صور بعض النجمات قبل أن يتم تعديلها بعضها سيصدمك فعلاً

كم من مرّة جلست أمام شاشة الهاتف تمعنين النظر بصور إحدى النجمات بغية تقليدها والتألق بإطلالة تشبهها؟! كلنا فعلنا ذلك، لكن في المقابل عليك أن تعلمي جيداً أنه بإمكانك أن تكوني أجمل لاسيما بعد أن تري الصور الحقيقية لبعضهن قبل أن يتم تعديلها. شاهديها واحكمي بنفسك.

جنيفر لوبيز

إستطاعت هذه النجمة أن تحافظ على جمالها حتى بعد تخطيها سنّ الأربعين، لكن في المقابل تبقى إمرأة ككل النساء، تمرّ في أيام لا يحالفها الحظّ في التألق ببشرة نضرة ومفعمة بالإشراق. هذه الصورة بالذات، تبدو فيها بشرة جنيفر متعبة جداً وتحتاج فعلاً لتعديلات الفوتوشوب حتى تعود النجمة المتألقة التي تعودنا عليها.

أنجيلينا جولي

صور لنجمات عالميات قبل أن يتم تعديلها... بعضها سيصدمك

على ما يبدو أن هذه النجمة خارقة الجمال، فرغم هذه الصورة التي تبرز علامات التعب في وجهها بالإضافة الى بعض خطوط التجاعيد الرّفيعة، تغطي تكاوينها الجميلة على الشوائب لتبقى من بين أجمل نساء العالم.

بيونسي نولز

صور لنجمات عالميات قبل أن يتم تعديلها... بعضها سيصدمك

هي النجمة الوحيدة التي تحلّت بالجرأة الكافية في نشر صور لها من دون ماكياج، لكن في المقابل وككل النساء لا بدّ أنها تمر من فترة لأخرى بحالة جمالية سيئة تٌبرز البثور الصغيرة على وجهها لاسيما وأن تطبيق الماكياج والبودرة يظهرها أكثر. هذه الصورة تكشف لك الفرق الذي يصنعه الفوتوشوب ليمنح النجمة دائماً إطلالة مكتملة لا شائبة فيها.

ميغان فوكس

صور لنجمات عالميات قبل أن يتم تعديلها... بعضها سيصدمك

رغم جمال وجهها الآسر الذي لا يُقاوم، تكشف هذه الصورة الشوائب والندوب التي خلّفها حبّ الشباب على بشرتها. فإن كنت من اللواتي يعانين من المسام الواسعة أو من بعض الندوب على البشرة، لا تسمحي لها بالتأثير على ثقتك بنفسك ففئة كبيرة من النجمات يعانين منها وهنّ في الوقت نفسه قد صُنّفن من أجمل نساء العالم.

مجلة المرأة

اضف تعليق

اترك رد