اليكي أفضل طريقة للحصول على شعر صحي في شهر واحد!


لا تعرّضي شعرك كثيرًا للحرارة العالية: إن كنت من اللواتي يعانين من جفاف الشعر وتقصفه فلا بد من تجنب قدر الإمكان اعتماد أدوات التمليس التي تعرض الخصلات للحرارة العالية، فالحرارة تزيد من نسبة جفافها وتتسبب في تلفها. لذلك من الأفضل استعمال مجفف الشعر مرة في الأسبوع، شرط إبقائه بعيدًا عن الجذور، واستعيني بالمملس فقط عند الحاجة، أي مرة كل أسبوعين ليس أكثر.

اختاري الشامبو والبلسم المثاليين لنوع شعرك: بين الجاف والدهني والمختلط، من المهم جدًا أن تعرفي أي نوع يناسبك من الشامبو والبلسم، لأن الاختيار الخاطئ قد يفسد إطلالتكِ. وبين منتجات بانتين، ستجدين الشامبو والبلسم الذي يناسب نوع شعرك، وستضمنين أفضل عناية له.

استعيني ببديل الزيت: فوائد بديل الزيت من بانتين لا تحصى ولا تعد، يمنح شعرك القوة مرتين أكثر من الزيوت الطبيعية، فهو يغلف الشعر ويحميه بشكل مثالي من الحرارة العالية أثناء تصفيفه. يمكنك أيضًا اعتماده يوميًا على أطراف الشعر لترطيبها ومنحها مظهرًا لامعًا وثابتًا طوال الوقت.

قصي أطراف شعركِ مرة بالشهر: إن الأطراف المتقصفة والجافة تمنع الشعر من النمو بشكل صحيح وتسبب تساقطه مع الوقت. لذلك من المهم جدًا التخلص من أطرافه مرة كل شهر أو اثنان، وهذا سيعيد إحياء الدورة الدموية في فروة الرأس وسيساهم في منحه الغذاء بشكل مثالي أي من الجذور وحتى الأطراف.

عاملي شعرك معاملة جيدة بشكل روتيني، مستعينة بهذه النصائح وستحصلين في شهر واحد على فروة صحية، لامعة ومفعمة بالحيوية.

مجلة المرأة

اضف تعليق

اترك رد