أفضل 3 خطوات تضمن لك حواجب مثالية لجميع المناسبات


يؤكد خبراء التجميل حول العالم أن تحديد رسمة الحاجبين هي الخطوة الوحيدة التي تخلق فرقاً شاسعاً في الإطلالة، فبإمكانها في الوقت عينه أن تبرز جمال العيون، وتسلّط الضوء على جاذبية تكاوين الوجه…. اليك حيل رسمها بحسب المناسبة، تعلّميها واحفظيها لنفسك!

لإطلالة النهار مع الصديقات، شدّدي على تقوسات الحاجبين مع Precisely My Brow Pencil من Benefit:

من المهم جداً أن تخرجي نهاراً مع الأصدقاء بإطلالة ناعمة ومدروسة، لذلك يكفي أن تطبّقي القليل من الكونسيلر وترّكزي على إشراق عيونك من خلال تحديد قوس الحاجب. إستعيني بـ Precisely My Brow Pencil من Benefit وأرسمي خطوطاً صغيرة ورقيقة فوق خطّ الحاجب العلوي، هذه الطريقة تعزز مظهر شعيرات القوس وتزيدها ارتفاعا، فتُشرق رسمة العين بطريقة غير مباشرة. السر يكمن في هذه الإطلالة بالمحافظة على مظهر ناعم وطبيعي سرّ جاذبيته قوس الحاجب!

لموعد عشاء عند الغروب، إمنحي عينيك نظرة الثقة مع Goof Pro Brow Pencil من Benefit:

لا بدّ من التحلي بالثقة الكاملة قبل الإنطلاق من المنزل لتناول العشاء مع الحبيب! وعلى الأرجع فإن نجاح هذه الخطوة تتطلّب نظرة واثقة ومفعمة بالجاذبية، لذلك لا بدّ أن تستعيني بقلم Goof Pro Brow Pencil من Benefit المثالي لتعزيز مظهر حاجبيك الطّبيعي. بفضل رأسه الصغير والمدبب يمكنك ملء الفراغات ، ورسم خطوط ناعمة باتجاه الشعيرات، تبرز رسمة حاجبيك بأسلوب طبيعي جداً وغير مبالغ فيه. هذه الخطوة تمنح عينيك قوة الثقة لتستطيعي بجاذبيتها الطبيعية السيطرة على الأجواء.

لإطلالة السهرة، تحكمي بجاذبية حاجبيك مع 3D Brow Tone من Benefit:

تحكمي بتحديد أبعاد مظهر حاجبيك واستعيني بـ 3D Brow Tone من Benefit. هذا المستحضر يتفاعل مع مختلف أنواع الحواجب ليمنحها الإطلالة المثالية، فهو ينعم مظهر الشعيرات الداكنة والكثيفة وفي الوقت عينه، يسلط الضوء على شعيرات الحاجب الرّقيقة ليعزز مظهرها بأسلوب جذاب وناعم مناسب تماماً لسهرات الليل. يكفي فقط أن تسرحي حاجبيك نحو الأعلى حتى تتمكني من الإنطلاق بثقة تامة!

مجلة المرأة

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة