اكتشفي كيف تنسيقين صيحات موضة 2017 بحسب اطلالات اوليفيا كولبو

إن كنتِ تبحثين عن إطلالة مميّزة وفريدة هذا الموسم، ليس عليك سوى تصفّح إطلالات أوليفيا كولبو التي تكشف لكِ أجمل صيحات موضة 2017 وأبرز الطرق لتنسيقها بأسلوبٍ فريد.

بداية، نسلّط الضوء على موضة الـ Crop Top التي تبقى مستمرّة والتي تعتمدها كولبو بأسلوب الكنزة القصيرة أي الـ Knitwear وتختاريها بكمٍ طويل إنما بصوفٍ ناعم وتنسّقها إما مع التنورة الصوفية الليكرا بالقصّة المستقيمة والطول المتوسّط أو مع شورت الجينز الدنيم القصيرة ولكن بقصّة الخصر العالي مع الأزرار الكثيفة الأمامية لإطلالة تعكس أسلوب الـ Vintage والستينيات لا سيّما إن اخترتِ أحذية الـ Slippers المسطّحة أو أحذية المول بالكعب الصغير العريض.

إلى جانب ذلك، تمسّكي بموضة المونوكروم واختيار الحذاء بلون الملابس وذلك إن أردتِ جعل الإطلالة الحيويّة تبدو أنيقة فإطلالة كولبو بالاوفرول الدنيم الأبيض وتنسيقه مع الحذاء المروس الأبيض تؤكّد أنّه وباختيار الحذاء من لون الملابس تجعلين القطعة تبدو أنيقة.

إلى جانب ذلك، ننصحكِ بالتمسّك بالأزياء التي تعكس أسلوب اللانجري أي الملابس الداخليّة حتى في المناسبات الرسميّة، لا سيّما إن كنتِ تملكين جسماً رشيقاً وإطلالة أوليفيا كولبو بفستانٍ حريريّ منسدل باللون الأصفر الذهبي الميتاليكيّ تؤكّد ذلك كما تؤكّد أن البساطة سرّ الإطلالة الأنيقة.

ومن الصيحات التي اعتمدتها كولبو والتي يمكنكِ تنسيقها بنفسك، اختيار السروال بإحدى الألوان القويّة وبقصّة مستقيمة وتنسيقه مع التوب الكلاسيكيّة والسترة الرسمية.

أما إن أردتِ إطلالة ملفتة وفريدة، فلا تتردّدي في اعتماد قصّات الـ Cut out واختيار السروال الميتاليكي الرياضي بقصّة مكشوفة على جانبي الساقين حيث تنسّقين هذا السروال الرياضي مع كنزة بالقماش ذاته وبدل من ارتداء الأحذية المسطّحة أو الرياضية اختاري الأحذية بالكعب العالي.

أخيراً، ننصحكِ باختيار التنورة الجلديّة القصيرة إنما بقصّة الـ Wrap على الخصر وتنسيقها مع التوبات بالقماش الشفاف أو بقصّة ملفتة حيث تضعين هذه التوبات تحت التنانير وذلك لإطلالة أنيقة وجذابة.

 

 

 

 

 

 

مجلة المرأة

اضف تعليق

اترك رد