بخاخ نباتي ينعش البشرة ويرطّبها ويلطّفها بخطوة واحدة


ابتُكرت مجموعة Vinosource خصيصاً لهذه المرأة لكي تكون جزءاً طبيعياً من حياتها. وهي تعدها بأن تقدّم لها تجربةً حسيةً ممتعةً إلى أقصى الحدود بفضل مكوّناتها الطبيعية. تضمن لك كافّة المستحضرات المتميزة بتركيباتها الطبيعية للغاية والغنية بماء العنب العضويالشعور بنضارة البشرة وترطيبها وتلطيفها. حتى أنّ لوحة الألوان الزهرية والشاعرية التي تزيّن المجموعة هي أبرز ما يميّز المجموعة. بعد استعمال المستحضرات، تصبح إطلالة بشرتك أنقى وأجمل وتنعمين بتجربة حسية مرهفة. تضع النساء على الدوام ماء العنب في حقائبهنّ، وهو بخاخ نباتي ينعش البشرة ويرطّبها ويلطّفها بخطوة واحدة سهلة.

تلتزم مجموعة Vinosource بقواعد أخلاقية صارمة تماماً ككافة مستحضرات العناية بالبشرة من Caudalie.

 

ماء العنب العضوي

تبدأ القصّة من مرحلة قطف العنب الطازج خلال الأيام الأولى من موسم الحصاد. لا يُستخدم سوى عنب ميرلو وعنب مسقط المزروع عضوياً في منطقتَيْ غارد وهيرو في فرنسا. فهاتان المنطقتان تشتهران بقوّة أشعة الشمس وبالتالي بغنى ثمار أشجار الفواكه المنتشرة فيهما. يُزرع هذان النوعان من العنب العضوي بنسبة 100% وفقاً للظروف الأكثر مواءمةً على الإطلاق مع مراعاة حماية البيئة: لا تُستخدم أي كائنات معدّلة وراثياً أو مبيدات كيميائية، كما يتم الحفاظ على التوازنات الطبيعية.

 

أسرار الإنتاج

يُعصر بعد ذلك العنب المقطوف ويُقطّر باستخدام عملية منخفضة الضغط. تسمح هذه العملية المعتمدة حصرياً لدى Caudalie بفصل الماء عن عصير العنب من خلال التبخر وبتنقيته وتعزيز مفعوله. يُمزج هذا الماء الاستثنائي بكمية صغيرة جداً من عصير العنب الأحمر النقي والمزروع عضوياً للحصول على تركيبة مثالية: ماء العنب العضوي من Caudalie.

نقي وفعّال بنسبة 100%

يحتوي ماء العنب على البوليفينولات والسكريدات المتعددة المضادة للأكسدة المتوفرة في العنب، فضلاً عن المعادن التي من شأنها أن تساهم في الحفاظ على الحاجز الجلدي ووظيفته الوقائية لمنح بشرة ملطّفة ومرطبة.

 

فعالية الترطيب

يتغلغل ماء العنب العضوي من Caudalie بسهولة في خلايا البشرة ليشبّعها بالمياه، وذلك بفضل طبيعته الناقصة التوتر. كما أنّه غني بالسكريدات المتعددة وهي سكريات ذكية تلتقط الماء وتحتفظ به على سطح البشرة. وهكذا تترطب البشرة على الفور: ترطيب بنسبة 127+%  (دراسة سريرية أجريت على 12 متطوعةً، قياس مدى رطوبة البشرة).

 

فعالية التلطيف

تظهر الاختبارات العلمية أنّ ماء العنب العضوي من Caudalie يلطّف البشرة:

يحدّ من الشعور بالتهيج لدى 61% من المتطوعات اللواتي يعانين من البشرة المتهيجة (اختبار سريري أجري على 20 متطوعةً)

يحدّ من إنتاج العوامل التي تساهم في ظهور الاحمرار (اختبار مخبري على الأرومات الليفية في البشرة).

 

ماء العنب من Caudalie

يلطّف هذا البخاخ كافة أنواع البشرة، حتى الأكثر حساسيةً منها، ويضفي عليها النضارة والترطيب في أي وقت من النهار. يعتبر هذا الماء النباتي فائق الترطيب أيضاً كما أنّه يلطّف البشرة تماماً كمياه الينابيع الحرارية. وهو يتغلغل على الفور في أعماق البشرة ولا داعي لمسحه بعد استعماله. التركيبة: ماء عنب عضوي 100%. خالٍ من المواد الحافظة. خالٍ من العطور.

 

مرطب للبشرة الجافة والحساسة

يعبق هذا المستحضر بنفحات زهر اليوسفي وأوراق أشجار الليمون وماء الخيار والنعناع الطازج التي تُدخل البهجة إلى قلبك وتضفي النضارة على إطلالة بشرتك. وهو يحتوي على مكونات طبيعية المصدر بنسبة 98%. تشمل مكوّناته الفعالة الأساسية: ماء العنب العضوي المرطّب والملطّف، مركّب Vinolevure الوقائي، مركّب ضابط للمياه، البابونج الملطّف، بوليفينولات مضادة للأكسدة متوفرة في العنب.

 

Mattifying Fluid

يحدّ هذا السائل الخفيف بتأثيره القابل للامتصاص من فائض الزهم على الفور ويعيد إلى البشرة مستوى الرطوبة الضروري لها. وبعد أن تستعيد البشرة توازنها من جديد تتخلص من اللمعان وتصبح مخملية الملمس. يحتوي على مكوّنات طبيعية المصدر بنسبة 92%.

تشمل مكوّناته الفعالة الأساسية: ماء العنب العضوي المرطّب والملطّف، مركّب ®Vinolevure الوقائي، خلاصة أوراق شاي جافا القادرة على الامتصاص والضابطة للزهم، بودرة الكتان، وبوليفينولات مضادة للأكسدة متوفرة في العنب.

 

Recovery Cream

 

يوفّر هذا الكريم الوقائي الملطّف المغذيات النباتية الدهنية التي تحتاج إليها البشرة الجافّة يومياً لتغذيتها وإضفاء النضارة عليها. يحتوي على مكونات طبيعية المصدر بنسبة 97%.

تشمل مكوناته الفعالة الأساسية: زيت العنب وزيت لسان الثور المغذيَيْن، مركّب ®Vinolevure الوقائي، وبوليفينولات مضادة للأكسدة متوفرة في العنب.

 

التجربة العلاجية الرائعة من مجموعة Vinosource

يعتبر علاج Vinosource أحد أشهر العلاجات في سبا Vinothérapie التابع لدار Caudalie. فبعد إزالة المكياج بشكل متكامل وبطريقة لطيفة، يدلّك معالج البشرة بالعنب الوجهَ والعنق بحركات دائرية متواصلة وباستخدام حبّات عنب طازجة وعصارية مقصوصة بالنصف. يلي ذلك عملية نحت طويلة الأمد للوجه واستعمال ماسك فائق الترطيب مغطّى بشمع نباتي دافئ. وينتهي العلاج باستخدام سيروم Vinosource Serum وكريم Vinosource Cream بحسب نوع البشرة. وهكذا تتشبّع البشرة بالترطيب ويسترخي العقل والروح بسلام وهدوء إلى أبعد الحدود.

ترطيب ملطّف بفضل قوة العنب
ترطيب ملطّف بفضل قوة العنب
ترطيب ملطّف بفضل قوة العنب
ترطيب ملطّف بفضل قوة العنب

مجلة المرأة

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة