بشرة جميلة ونضرة من الصباح وحتى المساء مع Max Factor

ماكس فاكتورMax Factor، وهو فاوندايشان طويل الأمد صمم خصيصاً لتقديم بشرة جميلة ونضرة من الصباح وحتى المساء. فيمكن للنساء اليوم أن يحصلن على كل شيء مع كريم أساس Lasting Performance من ماكس فاكتور، الذي يمنحنهن لمسة نهائية خالية من الشوائب.

 

كريم أساس مثالي

النساء اليوم يفضلن كريم الأساس الذي يوفر التغطية الكاملة طويلة الأمد وتدوم طوال اليوم. تقليدياً، يعتقد كثير من النساء أن كريم الأساس طويل الأمد يمكن أن يكون ثقيلاً جداً وسميكاً على البشرة. ولهذا السبب فإن الغالبية يستخدمن كريم الأساس السائل وبودرة الأساس للحصول على أفضل نتيجة. فإن هذه العملية لا تستغرق وقتاً طويلاً فحسب، ولكن أيضاً يمكن أن تكون ثقيلة على البشرة، وغالباً ما تخلق مظهراً اصنطاعياً.

ماكس فاكتور تقدم Lasting Performance من ماكس فاكتور – وهو فاوندايشان بتقنية  Touch-Proof المقاومة للمس، لتستطيع كل إمرأة من تحقيق لمسة نهائية جميلة خالية من الشوائب تدوم وتدوم وتدوم. ويجمع كريم الأساس بين كريم الأساس السائل وبودرة الأساس معاً في منتج واحد.

وقالت السيدة جويل ماردينيان، مديرة الابتكار الإقليمية لدى ماكس فاكتور: “إن كريم الأساس يٌعتبر أساس طلة المكياج الجميلة، ولذلك من المهم جداً تحديد المنتج والدرجة المناسبة للحصول على بشرة خالية من الشوائب. وكريم الأساس الذي يوفر تغطية كاملة للبشرة والذي يجمع بين خصائص الكريم السائل والبودرة هو أساس الحصول على تغطية لا تشوبها شائبة وتدوم طوال اليوم.”

 

فن المكياج:

مع فريق فناني المكياج لدى ، عرفت العلامة التجارية أن استعمال كريم الأساس السائل مع كريم الأساس البودرة هي ممارسة شائعة بين فناني المكياج والنساء في منازلهن. فشبكة فناني المكياج لدى ماكس فاكتور دائماً تلهم العلامة التجارية لكسر قواعد المكياج المتعارف عليها. فكريم أساس Lasting Performance من ماكس فاكتور يكسر القواعد، من خلال تقديمه تغطية كاملة تستمر طوال اليوم، ويوفر للمرأة مظهراً رائعاً خالياً من الشوائب.

 

كريم الأساس Lasting Performance من ماكس فاكتور، متوفر الآن في 4 ألوان جديدة بالأصفر الخافت:

– أسمر نحاسي – Tawny

– توفي – Toffee

– دافيء نود – Warm Nude

– البيج الشمسي – Sun Beige

 

ومن جانبها قالت السيدة سميرة أولفت خبيرة التجميل الإقليمية لدى ماكس فاكتور: “من السهل جداً اختيار الدرجة المثالية من كريم الأساس لكل بشرة. انظري إلى الوريد في معصمك، إذا لونه أزرق فإن لديك بشرة باردة ويجب اختيار كريم الأساس ذو اللون الوردي الخافت. أو إذا كان لون الوريد أخضر، فلديك بشرة دافئة ويجب عليك أن تبحثي عن كريم الأساس ذو اللون الذهبي أو الأصفر الخافت. يمكنك أيضاً التحقق من لون بشرتك من خلال تجربة ألوان كريم الأساس المختلفة على الفك.”

 

وأضافت: “إن اخر إصدار من الفاوندايشان Lasting Performance من ماكس فاكتور هو مدهش للنساء في هذه المنطقة لأنه باللون الأصفر الخافت. يوفر فاوندايشان Lasting Performance من ماكس فاكتور تغطية كاملة تقاوم اللمس تدوم وتدوم وتدوم. فإن كنت أعمل مع إحدى عارضات الأزياء، أو عروس في يوم زفافها، فأني على يقين أن فاوندايشان Lasting Performance لن يتأثر باللمس أو يتلطّخ، ويوفر تغطية شاملة طوال اليوم.”

 

العلم:

Touch Proof Formula تركيبة مقاومة للمس: تحتوي التركيبة على ثلاثة مواد تمتص الزيوت، مما يسمح بابقاء كريم الأساس ليوم كامل، دون أن يكون ثقيلاً على البشرة مثل بعض مساحيق كريمات الأساس التقليدية. وقد صنع خصيصاً لمنع فقدان المظهر (مع اللمس أو التلاشى) على مدار اليوم.

تكنولوجيا طويلة الأمد: تحتوي صيغة الفاوندايشان على تقنية تسمح بتشكيل طبقة واقية تدوم طول النهار، وهي PVP (poly vinyl pyrolidone). هذه تشكل طبقة واقية فوق طبقات الفاوندايشان التي تمنحه عنصر المقاومة للمس. فإن الPVP يندمج بتركيبة كريم الأساس لتشكل الطبقة الواقية عندما يجف كريم الأساس.

 

الشعور بخفة الوزن:

التركيبة مرنة وخفيفة، وتصبح وكأنها جزءاً من البشرة، وتتناغم مع الوجه ولا تعطي شعوراً بالجفاف أو الشد.

نضارة وتغطية كاملة: مساحيق بودرة التي تمتص الدهون، والتي لديها القدرة على امتصاص ضعف وزنها، تقلل من ظهور الزهم، وتوفر لمسة نهائية خالية من الشوائب وتدوم.

مجلة المرأة

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة