من هي المرأة التي يحلم بها كل رجل

إن امرأة القوس تشتهر بكونها جذابة جداً قادرة على الانخراط بسهولة وسرعة ضمن أي محيط، وكسب محبة وثقة الاخرين بسرعة، خصوصاً أنها صديقة وفية قادرة على كتم الاسرار.

الى ذلك، من الصعب توقف تصرفاتها نظراً لعفويتها الشديدة وشغفها الشديد في خوض المغامرات الجديدة والتجارب المثيرة للاهتمام بعيداً عن المألوف والروتين الذي يقتلها، علماً أنها امرأة مستقلة قادرة على تولي أمرها بنفسها وتحمل المسؤولية الى اقصى الحدود.

من دون أن ننسى أنها شخص طموح للغاية يعمل جاهداً ومن دون يأس للوصول الى أهدافه وتحقيق أحلامه والتفوق والتميز في كل ما يقوم به، خصوصاً أن امرأة القوس غالباً ما تترك أثرها وبصمتها في كل مكان تدخله وفي حياة كل شخص يتعرف اليها.

كما أن مولودة هذا البرج فضولية للغاية تسعى دائماً لاكتشاف أشياء جديدة وتبحث عن الحقيقة في كل أمر، من دون أن ننسى أنها صاحبة شخصية متحررة وساحرة.

الى ذلك، تكره الشعور بأنها مقيدة، وتلقي التعليمات من قبل الاخرين، خصوصاً انها تملك صفات القيادة، فغالباً ما تحب أن تكون في موقع القرار والسلطة واتخاذ القرارات المصيرية.

اضافة الى ذلك، تتمتع امرأة القوس بشخصية متفائلة، فتدخل السعادة والفرح الى قلب كل من يتعرف اليه وتنقل الطاقة الايجابية الى اي محيط تنخرط فيه، بعيداً عن الملل أو النكد أو التذمر، علماً أنها صريحة للغاية وشفافة الى أقصى الحدود، لا تتحمل الكذب أو الخيانة.

إلا أنها قد تميل بعض الاحيان الى التمتع بثقة زائدة بالنفس قد تصل الى الغرور او الانانية ما يسبب لها بعض المشاكل، وقد يبرزها على أنها شخص سطحي على الرغم من كونها امرأة كريمة جداً.

مجلة المرأة

اضف تعليق

اترك رد