إذا كنت مولودة هذا البرج فأنت شبيهة نادين نجيم


نادين من مواليد برج الدلو الذي تتمتع صاحبته بشخصية أكثر من قوية وناجحة، فهي تتمتع بقدرة عالية على التحليل الدقيق والسريع للاحداث والشخصيات، اضافة الى كونها شخصاً سريع البديهة قادر على تحويل الاحداث والمشاكل لما يصب في مصلحته الشخصية.
الى ذلك، فإن امرأة الدلو تجمع بين العقلانية والمرح والإثارة، كما أنها مستقلة وقوية، علماً انه من الصعب بالنسبة لها ضبط أعصابها أو التحكم بردات فعلها العشوائية أو انفعالاتها خصوصا عند تعرضها للغبن أو الخيانة، خصوصا انه من شبه المستحيل أن تسامح من أساء اليها أو ألحق الأذية بها.

لكن مولودة هذا البرج تعاني من مشكلة العناد، خصوصا انها ترى نفسها دائماً على صواب، وترفض الدخول في نقاش او جدل مع الاخرين، علماً أنه غالباً ما تقوم بتصرفات غير متوقعة تسبب لها الكثير من المشاكل.

كما أنها تميل الى التصرف بدراما وبطريقة متناقضة، فتبالغ دائماً بردات فعلها والامور في حياتها، علماً أنها تفضل العزلة والوحدة على الاختلاط بالاخرين والتواصل معهم، خصوصا عندما تكونين تحت الضغوطات النفسية.

من دون أن ننسى أم امرأة الدلو تسعى جاهدة لاسعاد اصدقائها ومحيطها، فهي مستعدة للقيام بالمستحيل والتضحية بوقتها وسعادتها من اجل تحقيق هذا الهدف، خصوصاً أنها شخص طيب القلب الى اقصى الحدود، وصاحبة نخوة شديدة.

لكنها تعاني من مشكلة فقدان للعفوية، فهي بحاجة دائما الى التخطيط المسبق والدقيق لكل خطوة تريد القيام بها، ما يفسد متعة اللحظة ويمنعها فعلاً من الاستمتاع بوقتها.

ختاماً، لا يمكن غض النظر عن قدرة امرأة الدلو على التفوق في كل المجالات في حياتها، خصوصاً انه غالبا ما تترك بصمتها في كل محيط تنخرط به، فهي صاحبة شخصية فريدة من نوعها ومحببة الى القلب.

مجلة المرأة

اضف تعليق

اترك رد