تصفحي اجمل فساتين Ashi Studio لشتاء 2018 من مجموعة الازياء الراقية


إن كنتِ من متابعين أخبار الموضة وصيحاتها، فأنتِ تدركين حتماً أنّ تصاميم Ashi تشتهر بقصّاتها الضخمة والكشاكش المحدّدة والهندسيّة التي تزيّن معظم فساتينه وأزيائه إن لم يكن جميعها وها هي مجموعته لشتاء 2018 تؤكّد ذلك.

قبل أن نتكلّم عن القصّات التي قدّمتها لنا علامة Ashi Studio، لا بدّ من أن نشير إلى أنّ الأبيض كان هو المسيطر في هذه المجموعة على الرغم من أنّها ليست مجموعة خاصّة بفساتين الزفاف حيث اختار المصمّم آشي تقديم إطلالة واحدة باللون الأسود.

أيضاً وقبل التكلّم عن القصّات، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ التطريز والشكّ كانا مسيطران على الأزياء إنما من حيث القصّات فلاحظنا جديد لا سيّما أنّ المشلح أتى هذه المرّة كتكملة للأكمام وليس كمشلح على الظهر أو الأكتاف إذ رأينا الأكمام بموضة الكشاكش وطويلة كمشلح إضافيّ للجامبسوت الذي قدّمه آشي بقصّة الأكمام المنسدلة Off Shoulders. أيضاً، برزت موضة الكشاكش المثنيّة والمحدّدة بزوايا مثلّثة وليس كما اعتدنا أن نرى الكشاكش Ruffles وقد زيّنت هذه الكشاكش خصر الفساتين وجعلتها تبدو بقصّة الـ Wrap على الخصر.

إلى جانب ذلك، حضرت الفساتين بالقصّة غير المستقيمة بقوّة في هذه المجموعة ورأيناها أحياناً بطبقات من التول وأحياناً أخرى بقماش التول المنفوخ مع مشلح من الكشاكش المطرّزة بطولٍ أطول من الفستان كما لفتتنا كثيراً رسمية الشمس المطبّعة على الفساتين المطرّزة هي بالشكّ.

بالإضافة إلى ذلك، حضر التول الذي شكّل القماش الأساسيّ للقميص الكلاسيكيّ الذي قدّمه آشي بأكمامٍ منفوخة ومنسّق مع تنورة منفوخة مطرّزة بقصّة غير مستقيمة.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الريش برز في هذه المجموعة أيضاً كمجموعات الأزياء الراقية الأخرى وقد رأيناه يزيّن صدر الفساتين التي أتت بقصّة عارية أي من دون رباط.

 

 

 

مجلة المرأة

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة