فوئد المنجا للبشرة – يصغر المسامات و يشد البشرة

إذا كنتً تبحثين عن بشرة نضرة ومتألقة ، ينصحك الخبراء باستخدام قشر المانجو فهو يساعد على شد البشرة وتصغير مسامات البشرة ذات المسامات الكبيرة ، كما أنه يعطي إشراقة للوجه ، ويخفف من البقع السوداء.

وإليكً طريقة استخدامها : عند تقشير حبة المانجو بطريقة رقيقة لا تقومي برمي القشر ضعيه على وجهك بنفس اللحظة وهو طازج وقومي بذلك بأيام متتالية لمدة أسبوع . ويؤكد الخبراء أنه بالإضافة لطعمها اللذيذ واحتوائها على الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة ، فالمانجو تحتوي أيضاً علي إنزيم يساعد على تهدئة المعدة ، وتستخدم المانجو لإيقاف النزيف وتقوية القلب وتنشيط الذهن ، وهي تعمل على بناء الدم وتساعد في حالات الإصابة بالأنيميا لاحتوائها على نسبة عالية من الحديد.

كما تساعد كميات البوتاسيوم والماغنسيوم الموجودة في المانجو على علاج تقلص العضلات وأيضاً على إزالة التوتر ، وتعتبر المانجو واحدة من أغنى المصادر الطبيعية بالبيتاكاروتين وهي مادة مضادة للأكسدة وأيضاً مجموعة فيتامين “ب” التي تساعد على تقوية الجهاز العصبي ، ويوجد بالمانجو أيضاً حامض الجلوتامين الذي يعد الغذاء المثالي للمخ من أجل التركيز والذاكرة.

ودعي الشعر المموج في شتاء 2010 – 2011

اشار خبراء الشعر الى ان الاوان قد حان لان تودع السيدات موضة الشعر المتموج والذي راج بينهن فيما مضى واشار هؤلاء الى إن أبرز خطوط هذا الموسم هو العودة القوية إلى الشعر المستقيم الذي ينسدل بشكل طبيعي دون تكلّف أو تصنّع.

كما يشهد هذا الموسم أيضاً الإختفاء الواضح لموضة الشعر المتموّج التي كانت طاغية في السنين الأخيرة. ويمكن أن نقول إن ثمة عودة قوية لموضة السبعينات التي تتّسم بالبساطة والتلقائية ، ولكن أهم من كل هذا هو أن يكون الشعر ذا مظهر صحي وأن يكون شديد اللمعان. ويمكن أن نصف موضة هذا الموسم بكلمتين تندرج تحتهما بقيّة التفاصيل وهما: شعر شديد اللمعان ومستقيم. وهنا ، لا بدّ أن تكون ثمة عودة قوية لمكواة الشعر بكل أشكالها وتقنياتها الجديدة خاصة بالنسبة للنساء ذوات الشعر المجعّد.

ونصح الخبراء السيدات على هامش اسابيع الموضة التي عقدت مؤخرا في عدد من العواصم الاوروبية باستخدام مستحضر البلسم (كونديشنر) فإنه كفيل بالعناية بالشعر ، واختيار النوعيات التي تناسب الشعر بعد قراءة المكوّنات المكتوبة على العلبة بعناية شديدة ، منوهين الى زيادة الحاجة الى البلسم عند استعمال الأدوات الساخنة في تصفيف الشعر.

بيتك

ان كنت ترغبين التمتع بمطبخ جميل ، سواء على الطراز الحديث أو التقليدي ، يقدًّم لك خبراء الديكور هذه النصائح:

– إذا أردت أن تتخلصي من الطابع التقليدي لمطبخك الضيق ، يمكنك إضفاء عناصر حديثة إليه ، باستبدال أبواب زجاجية بأبواب الخزانات الخشبية ، وإضافة وحدات إضاءة من الداخل لتُسهًم في إعطاء شعور دائم باتساع المطبخ.

– يمكنك أيضًا استبدال أسطح مطبخ وخزانات ناعمة ، ببعض أسطح المطبخ والخزانات إذا كانت خشنة ، فتسهل معها عملية التنظيف ، وتعكس الضوء بشكل رائع.

– احرصي على المزج بين الألوان ، ومراعاة تدرُّجاتها بنسب جمالية في مطبخك ، فالقاتمة تكون في الأسقف ، حتى لا تتسخ سريعًا بسبب البخار ، والفاتحة تكون في الجوانب: فتعطى اتساعًا ملحوظًا.

– إكسسوارات التخزين من الأشياء الهامّة جدًا في ترتيب مطبخك ، فاحرصي على اقتناء أكثر من قطعة ، بشرط أن تتلاءم مع الألوان والمساحة.

– لا تنسي النباتات الخضراء في المطبخ ، فهي من الإكسسوارات الهامّة ، وتُكسًب المكان بهجة وجوّا جميلا ، كما يمكنك زرع بعض النباتات كالريحان والنعناع حتى يصبح مطبخك امتدادًا للحديقة إذا كان مفتوحًا عليها ، وحتى تحصلي على روائح مشهّية وذكية.

– يمكن استخدام أدوات الطهي القديمة كوحدات للديكور تعلَّق على الحائط ، فتعطى شكلا مميزا لمطبخك.

– جدران المطبخ اليوم ، أصبح لها خيارات كثيرة ، ولا تقتصر على السيراميك والبورسلين ، حيث يمكن أن تكون من ورق الحائط ، لكن من المهمّ أن تكون الرسومات خاصة بالمطبخ ، ولحسن الحظ أن في الأسواق اليوم أنواعًا من الورق سهلة التنظيف.

– طاولة الطعام يجب أن تتماشى مع باقي أجزاء المطبخ ، ويمكن أن يكون المفرش الموجود على الطاولة من نفس قماش ستارة المطبخ ، مثلا.

– المدخنة المعدنية ، التي تغطي سقف الفرن ، يجب أن يتناسب لونها مع المغسلة والخزائن والرفوف الجانبية ، حتى يكون بين جميع خامات المطبخ تزاوج.

– بالنسبة إلى السجاد ، يجب الحرص أن يكون الجزء الملامس للأرض مغطًّى بطبقة بلاستيكية عازلة للماء والرطوبة ، وألا يكون قابلا للانزلاق بسهولة.

– يمكن الاحتفاظ بحلوى الأطفال والمكسرات في أوعية زجاجية مبتكرة ، حتى تستفيدي من أشكالها وألوانها في ديكورات المطبخ.

– بعض الوحدات يمكن إلحاقها بالمطبخ ، لتسهيل العمل على ربة المنزل ، كتصميم درج خاصّ يحوى جميع سكاكين المطبخ ، بجميع أنواعها وأحجامها ، وتكون في أمان وبعيدة عن أيدي الأطفال.

– إكسسوارات القش والبامبو من القطع التي تلائم المطبخ ، لأنها سهلة التنظيف ، ولا تتأثر بالبخار والروائح المنبعثة عن الأكل.

– إذا كان المطبخ مفتوحًا ، يجب الحرص على أن تتماشى مفروشاته مع البهو المفتوح عليه ، وأيضًا مع إكسسواراته ، وهذا النوع من المطابخ يكون مُعَدًّا فقط للوجبات الخفيفة والمشروبات ، خصوصًا في البيوت الكبيرة.

german english translator

ключи дота 2 фотопрограммы для взлома страницкак оформить кредитную карту тинькофф платинумdubai mayfair escortsотдых с ребенком в маеденьги в долг для бизнесапродвижение бренда университетаденьги в долг владикавказотдых в танзании сафари ценавосхождение на килиманджаро летр 2015кредитка дельта банк украинакилиманджаро тур лемошоaltezza climbingудостоверения украиныsearch engine optimization pricingjapan to english translationкак раскрутить сайт в гуглmototera отзывытрихомониазкомпания polarsipразмер алиментов 2015Phiaton MS 430 Fusioncontour roam 3погода в таллинне на 10 днейвидеорегистратор купить киев отзывыколеса на машинувзять кредит 100 тысяч рублейвзять кредит в евросетипотребительский кредит киров

مجلة المرأة

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة