قولي وداعا للتجاعيد والخطوط الرفيعة

 

تعد التجاعيد أحد أكبر المخاوف التي تلاحق النساء في مختلف الأعمار. لهذا تقدم خبيرة الجلد ومؤسسة Skinfo الدكتورة أيمي تاوب، هذه النصائح لإعادة عقارب الساعة الى الخلف والحصول على بشرة نضرة وحيوية خالية من التجاعيد والخطوط الرفيعة.

كيف تحاربي التجاعيد المبكرة؟
بما أن الأمنيات لا تكفي عند الحاجة الى التخلص من التجاعيد والمشاكل المتعلقة بالبشرة، تحدثنا مع الدكتورة تاوب عن الحلول المتوفرة والمقترحة لحماية البشرة من التجاعيد المبكرة. وهذه هي قائمة بالمنتجات التي يمكن أن توفر الحماية:

 

كريم الوقاية من الشمس.
تصر تاوب على أن كريمات الوقاية من الشمس هي المنتجات الوحيدة والاكثر أهمية لحماية وجوهنا. وتضيف بأن الكمية الموجودة في الماكياج أو الكريمات النهارية غير كاف؛ بل انت بحاجة الى المنتج ذاته. تعد كريمات الوقاية من الشمس الخط الدفاعي الأول ضد الخطوط والتجاعيد الرفيعة (بدون الحاجة لذكر أهميتها في الوقاية من السرطان).

مانعات التأكسد.
تعد مانعات التأكسد بمثابة الشرطة الخاصة التي تلاحق وتقضي على الجزئيات الحرة التي تسبب سرطان الجلد. فهي تقوم بملاحقة هذه الجزئيات التي تنتج بسبب الملوثات او التعرض للشمس وتقوم بالتخلص منها فورا.

المقشرات.
تساعد أحماض الالفا هيدوركسيد، ريتنول، وريتنويد )من بين منتجات آخرى) جلدك على الأيض بسرعة أكبر، بالاضافة الى زيادة إختراق (وزيادة تحفيز الجلد) منتجات العناية بالجلد الأخرى.

مقويات الكولاجين.
تشجع منبهات الكولاجين أو المنبهات الحيوية الخلايا على إنتاج المزيد من الكولاجين والإلستين – مما يؤدي إلى جلد أصغر وأنعم.

كما تستعيد الحجم المفقود، وتجعل الجلد أقوى وأقل تعرضا للخطوط الرفيعة. قم باستشارة خبيرة البشرة حول المنتجات التي تحتوي على مقويات الكولاجين.

программа для взлома покеракак взломать mail ru без программкредитные карты без справок с 21 годаescort uaeзанзибар Москва сколько лететьполучить быстрый займ с плохой кредитной историейbirthday party caricaturesкредитная карта номер 1 дельта банкальфа банк кредитная карта увеличить лимиткредиты для малого бизнеса альфа банктур в африку сафариденьги в долг от частного лица калугаалтеза танзани¤дать рекламу в интернетеbrem lameдеревянный дом куплюкак лечить ожоги в домашних условияхles robes erotiquesmagasin de lingerie pas cherViking GP-800английский мальтасправка 086 для работыdr500-hdмоделиденьги в долг орсквыгодный кредит пензавидео про кредиты

الكاتبة A7lam

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة