تعرفي على فوائد الليمون للبشرة!


تعرفي على فوائد الليمون للبشرة!

عليك سيدتي أن تحرصي  على الاستفادة من الليمون و فوائده الجمة لتنعمي بالجمال المستوحى من النباتات الطبيعة

هل فكرتِ سيدتي يوماً بفوائد الليمون لبشرتك ؟

 وكيف يمكنك الاستفادة من الفيتامينات الموجودة فيه لتغذية بشرتك دون اللجوء للمستحضرات التجميلية؟

 لقد أكد خبراء العلاج بروائح النباتات العطرية أن شم رائحة الليمون يعمل على رفع المعنويات وشرح الصدر ،كما يؤدي دور المادة المقوية للبشرة و المغذية لها. كما يستخدم الليمون لإزالة البقع من البشرة ، وهو غني بفيتامين د ومضاد للتجاعيد ، ويستخدم مباشرة على البشرة. وللحصول على النعومة والجمال يفضل التدليك بزيت الزيتون وعصارة الليمون وتركه على البشرة لمدة ساعتين او ثلاث ساعات ، كما أن الليمون مفيد في إذابة الخلايا الميتة للبشرة ويمنحها نعومة فائقة و يجعلها أكثر تألقاً.

 

وينصح الخبراء بإستخدام زيت الليمون بحكمة ودون إسراف وفي مناسبات محدودة،لأنه يتسبب في حرق البشرة ، فلا يجب عليك استخدامه ثم الخروج تحت أشعة الشمس مباشرة، فقد يؤدي ذلك إلى ظهور البقع على بشرتك، كما نصحوا باختيار شامبو للشعر يحتوي على الليمون الحقيقي وتجنب الشامبو التي تفوح رائحته بالليمون فقط.

взломать icq онлайн бесплатноwihack mobile скачать бесплатно на андроидоформить кредитную карту сбербанка без справокfemal escortsнациональний парк африки нгоронгоросрочно нужны деньги в долг 5000translation sitesсрочно нужны деньги череповецлучшие туры в маедам деньги в долг под проценты красноярсккредитование малого бизнеса актуальностьвосхождение на килиманджарубыстрые деньги займ калугаyandex seo serviceключевые слова гуглстроительство дома проектыдомашние медицинские приборы купитьusa visa tanzaniaсео продвижение сайтаWSP Italy Alicudi W660armani мужские духиинструмент своими рукамиluvion prestige touch отзывыcar cover porsche 911купить круз в кредиткредит наличными 1000000фольксваген поло в кредит

الكاتبة A7lam

التعليقات

اترك رد

  • معلوماااات قيمه
    بس هل تنفع للي بشرتها حسااااسه جداوتحمر وتطلع لها بثور وحكه مع اي شئ ينحط عليها ؟؟؟ ارجو التوضيح ومشكووووووره …وماهي الاشياء الي تنفع معاها ؟؟؟

الأكثر قراءة