تخلصي من مشاكل الصيف المزعجة ..

تخلصي من مشاكل الصيف المزعجة ..

الصيف وقت رائع للاستمتاع بالشمس — حفلات الشاطئ، الشواء واللقاءات الاجتماعية. لكنه يمكن أيضا أن يكون وقت عصيبا على بشرتك وشعرك. تعالي معنا لنتعرف على هذه الحلول البسيطة لمشاكل الصيف الشائعة.

ذوبان الماكياج.
في الحرارة والرطوبة الصيفية، يمكن أن يذوب ويذوي الماكياج عن وجهك. ولكن بدلا من التوقف عن استعمال الماكياج، عالجي المشكلة باستعمال ماكياج مضاد للعرق، وهذه النصائح:

– على الشاطئ أو قرب البركة، ضعي اقل كمية ممكنة من الماكياج. أي القليل من مجمل الرموش المضاد للماء وبلسم شفاه ملون (مع واقي من الشمس).

بالنسبة للحفلات أو المناسبات الأخرى القريبة من الماء، يمكنك استعمال القليل من الكريمات الملونة التي تحتوي على مكونات عاكسة للإضاءة والتي ستجعل وجهك يتوهج بدلا من أن يكون باهتا ومتعباـ ننصحك بالماكياج المعدني.

– استعملي كريم ملون بدلا من كريم الاساس. يزود المرطب الملون بعض التغطية، لكنه اخف وزنا من كريم الاساس السائل التقليدي ولا يتكتل مثل المسحوق.

ننصحك بتجربة Korres Watermelon Lightweight Tinted Moisturizer. غني بمضادات الاكسدة ويحتوي على واقي من الشمس قوة 30، كما أنه مضاد للماء ويتحمل الطقس الحار والعرق.

– ضعي طبقة اساس على جفونك قبل وضع الظلال. الاساس سيساعد الماكياج على البقاء في مكانه. استعملي بودرة الظلال بدلا من الكريم، الذي يميل إلى الذوبان في الطقس الحار. استعملي مجمل رموش مضاد للماء باللون البني لنظرة طبيعية وخلابة.
– استعملي بلسم الشفاه بدلا من أحمر الشفاه.

اللون الطبيعي مثالي أكثر في الطقس الدافء وحول الماء. يمكنك وضع طبقة من اللون البرونزي على الخدود للحصول على ذلك اللون الحيوي الذي تحبينه.

الوهج البرتقالي.
حسنا، تحمست كثيرا عند استعمال كريم التسمير الذاتي وبدلا من انتظار اللون الذي ستمنحك اياه الشمس حصلت على لون برونزي مائل الى البرتقالي.

لا تقلقي: التخلص من اللون البرتقالي ليس أمر صعبا جدا. اتبعي هذه الخطوات:
– في حوض الاستحمام، ضعي 3 اكواب من بودرة صودا الخبيز. استرخي في الحوض لمدة 30 دقيقة واتركي الصودا تقوم بعملها. باستعمال ليفة قومي بفرك جسمك أو الامكان التي صبغت باللون البرتقالي. استعملي منشفة لطيفة للوجه والمناطق الحساسة.

– إذا لم تنجح الصودا في تخفيف أو اخفاء اللون البرتقالي، قومي باستعمال كريم تقشير للجسم. التقشير يمكن أن يخفف من طبقات اللون ويمنحك لونا برتقاليا فاتحا.

– إذا تلوث وجهك ببقع داكنة واخرى أفتح، استعملي كريم اخفاء العيوب باللون الاخضر ثم قومي بوضع كريم مرطب ملون لإخفاء اللون.

حروق الشمس.
يحتاج جلدك الى وقت كاف للشفاء بعد التعرض لضرر الشمس، لذا لا تتسرعي في تقشير جلد الجسم. الجلد سيجف ويتقشر لوحده عندما يصبح الجلد الجديد بعيدا جاهزا. وبدلا من ذلك اتبعي هذه النصائح للمساعدة في شفاء حروق الشمس.

– عند التعرض لحروق الشمس، اسمحي لجلدك بأن يبرد. يمكن أن يساعد كريم Noxzema على تسكين الحروق وترطيب الجلد المحروق. بعد يوم أو إثنان، سوف تلاحظين جفاف الجلد. لا تحاولي شده أو تقشيره بيدك! بدلا من ذلك، قشريه بلطف باستعمال قطعة قماش رطبة وناعمة. الحك والتقشير باليد يمكن أن يسبب تلوث الجلد والتهابه.
– استعملي هلام الصبار للمساعدة على تسريع شفاء الجلد المسفوع.

إذا كنت مضطرة لاستعمال الماكياج، لا تستعملي المسحوق؛ لأنه سيبدو متكتلا. بدلا من ذلك، قومي بتقشير الجلد بلطف، واستعملي كريم ترطيب، ثم كريم اساس سائل خفيف.

greek text translation

скачать бесплатно point blank с официального сайтакак взломать wifi через андроид без программкредитка картаescorts dubai high classтрекинг на килиманджаро мачаме отзывынужен кредит на открытие бизнесаадвокаты киева списоккилиманджаро тур лемошотуризм в танзаниидам деньги в долг webmoneyдам деньги в долг под расписку кировоградтанзани¤ гид восхождение на килиманджаросафари в танзании цены 2014translation website english to frenchпродвижение по запросамцена сип панелейпродвинуть сайт самомуsmart cover iphone 5 sвакуумный упаковщик бескамерныйукладка ламината стоимость 1 кв мив роше духи ценаusd roeсигнализация gsm для автостоимость рекламы в газетебанк хоум кредит в сургутекредиты до 100 000 рублейм видео кредит

الكاتبة A7lam

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة