زيت الياسمين لجمال بشرتك ونضارتها


زيت الياسمين لجمال بشرتك ونضارتها

يستخرج زيت الياسمين Jasmine Oil  من زهور نبات الياسمين. ويتميز زيت الياسمين برائحته العطرية القوية الخلابة، كما يتميز بأنه:

• مفيد للبشرة: زيت الياسمين مثالي لنعومة البشرة وتخليصها من التجاعيد.

• يعالج الندوب: يستخدم زيت الياسمين في علاج البشرة من آثار حب الشباب والدمامل، كما يستعمل أيضا في علاج الترهلات الدهنية.

• مهدئ ومضاد للاكتئاب: تعمل الرائحة العطرية المميزة لزيت الياسمين على رفع الحالة المعنوية ومقاومة الشعور بالاكتئاب، مما يجعل الإنسان يشعر بالسعادة، والرومانسية. كذلك يساعد زيت الياسمين على تهدئة الجسم، والعقل والتخلص من التوتر والضيق والغضب.

• مثير للرغبة الجنسية: يتميز زيت الياسمين بقدرته على إثارة وزيادة الرغبة الجنسية نظراً لخواص رائحته المميزة. ولقد عرف الهنود هذه الفائدة منذ القدم، واستعملوا زيت الياسمين في تطييب وتعطير العروس، وأيضا في رشه في غرفة العروسين ليلة الزفاف، كما استعملوه في علاج مشكلات سرعة القذف، والبرود الجنسي، والعقم، وغيره.

• منظم للدورة الشهرية: يساعد زيت الياسمين على تنظيم الدورة الشهرية والتخفيف من آلام الدورة الشهرية، وما يصاحبها من الشعور بالتعب، والضيق، والدوار. كذلك يساعد زيت الياسمين على تقليل احتمالات الإصابة بأورام الرحم بعد انقطاع الطمث من خلال تنظيم إفراز هرمون الإستروجين.

• مفيد في الرضاعة الطبيعية: زيت الياسمين مفيد للأم التي ترضع رضاعة طبيعية؛ لأنه يساعد على زيادة إدرار اللبن، مما قد يسهم أيضا في التقليل من احتمالات الإصابة بأورام الثدي.

• مطهر جيد: يتميز زيت الياسمين بأنه مطهر جيد، نظرا لاحتوائه على حمض البنزويك (Benzoic Acid) ومركب البنزالدهيد (Benzaldehyde)، وبنزيل بنزوات (Benzyl Benzoate)، وهي المكونات التي تتميز بفاعليتها في قتل البكتيريا والميكروبات.

• مضاد للتشنجات: زيت الياسمين فعال في علاج التشنجات والتقلصات. ويساعد زيت الياسمين على الشعور بالراحة والاسترخاء في حالة الإصابة بالسعال المصحوب بالمغص، وكذلك في حالات التقلصات، والاحتقان، والربو، والكوليرا، كما أنه فعال أيضا في التخفيف من الآلام والتشنجات وتقلصات الأمعاء.

• طارد للبلغم: زيت الياسمين فعال في طرد البلغم والتخفيف من السعال عن طريق تنظيف مجرى التنفس من البلغم المتراكم. كذلك يعتبر زيت الياسمين مفيدا أيضا في علاج الشخير أثناء النوم لأنه يساعد على تخفيف احتقان الأنف من خلال إزالة المخاط المتجمع في مجرى التنفس.

تحذيرات:
•  لا يستعمل زيت الياسمين في حالة الحمل؛ لأنه ينظم الدورة الشهرية.
• ينبغي الامتناع عن استعمال زيت الياسمين بكميات كبيرة نظرا لخواصه المعروفة كمهدئ.
• يجب الامتناع عن استعمال زيت الياسمين في حالة الإصابة بحساسية من نبات الياسمين.
• يجب عدم وضع أي زيت من الزيوت الطبيعية على الجسم مباشرة، بل لابد من خلطه وتخفيفه أولاً.

klasnolom скачать полную версию торренткак взломать wi fi на телефонеполучить кредит онлайн на карту приватбанкаescorting dubaiсафари ценавзять деньги в долг курскдиск продвижениенационален парк килиманджародам деньги в долг под расписку астраханьальфа банк кредитная карта изменениязаповедник нгоронгоротур на новый год в танзаниюзаказать кредитную карту дельта банка онлайнportugal in french translationсайт на заказ ценаmargaroli полотенцесушители водяныевидео паразитызагородные каркасные домаfree spell and grammar checkerApple iPad mini 3 64Gb Wi-Fi + Cellular SilverBushnell Trophy Cam Essential 2015best time to safari in tanzaniaClassic-optionstop rated binary options brokers 2013колл центр хоум кредитхоум кредит справочнаяденьги в долг срочно кемерово

الكاتبة A7lam

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة