اظهري اصغر من سنك بالخطوات التالية


اظهري اصغر من سنك بالخطوات التالية

حيلٌ صغيرة وبسيطة جدّاً نقدّمها لك  لتنعمي بشبابٍ دائم من خلال التّحايل على مشكلتك لتخفيها.

إحذري الالوان
أتركي شوذات الشّعر الفاتح إلى ليدي غاغا،  ولا تكوني شقراء إلى هذا الحدّ، فخبير الشّعر من نيويورك لويس ليكاري ينصحك بضرورة تركه بلونٍ متوسّط أفضل من الدّاكن جدّاً حتى لا يظهر غير طبيعي.

أيقظي نظراتك بالكونسيلر
قولي وداعاً للهالات السّوداء،  وإستعملي الكونسيلر لرفع زاوية عينيك كما ننصحك بوضعه على أنفك وخطوط الشّفتين لإخفاء التّجاعيد ورفع الشّفتين.

إخفي الترهّل
إذا كنت تعانين من وزنٍ زائد أو ترهّلات وسيلوليت، وحتّى تخفي هذه المشاكل الّتي تمنحك عمراً أكبر، قومي بإختيار بنطالون جينز من موديل الستراتش على أن يكون واسعاً 2 سم حتى يأخذ مكان جسمك، بعكس الجينز الضيّق الذي يمنح جسمك خطوطاً يترهّل منها الجلد، أو يمكنك إرتداء سروالٍ من القطن الواسع.

إعتني بشعرك
إمنحي شعرك الغذاء واللّمعان والصّحة اللازمة من خلال إستعمال بلسم من نوع الغلوس أو الملمّع ويمكنك اختياره من Fekkai’  لكلّ يوم، كما يمكنك إستعمال سيروم من Redken الّذي يمنح الشّعر اللّمعان اللّازم.

إختاري حمّالة الصّدر المناسبة
من الضّروري إختيار حمالة صدر ترفع الصّدر وتشدّه بطريقةٍ مناسبةٍ بعيداً عن التّرهّل، فكلّما كان صدرك مرفوعاً كلّما ظهرت بإطلالة أصغر ولافتة.

شفاه بحجم أكبر
إلجئي إلى ملمّعات الشّفاه اللّامعة والبرّاقة والتي تكبّر حجم شفتيك. إبتعدي عن اللّون الدّاكن لأنّه يمنحك عمراً أكبر، وإختاري الملمّعات الزّهريّة والشّفافة.

حيلة لشد العينين
تقول إختصاصيّة التّجميل بولا دوف؛ أضيئي عينيك من خلال وضع ظلالٍ قرب خطّ الرّموش وظلال بلونٍ أغمق على قوس الجفن الأعلى، هذه الطّريقة ترفع شكل عينيك وتمنحك إطلالة شبابيّة واضحة.

إستعملي البودرة
المكياج السّيء يظهر البشرة كبيرة، هكذا تقول دوف، لهذا رطّبي بشرتك جيّداً بكريم خاص ببشرتك، بعدها ضَعي كريم أساس وبودرة حرّة تزيل الزّيوت عن وجهك، كما عليك تحديد وجنتيك ببودرة خدود برونزيّة لامعة.

خدود بارزة
مع التقدّم في السّن، تضعف الوجنتين ويتشكّل مكانها حفر مزعجة خصوصاً عند الضّحك،  لهذا يبقى أمامك الخيار لتجربة حقن الاسيد هاليرونيك، أو البوتوكس والّتي غالباً ما تكلّفك بين الـ 250 والـ 400 $، لهذا ننصحك بتجربة بودرة الخدود السّائلة أو من نوع البودرة الزهريّة الّتي تكبّر حجم الوجنتين وتمنحهما لوناُ أخّاذاً.

غيّري في إطلالتك
كوني على الموضة وأنيقة، وإرتدي ما تريدينه، لتكوني مميّزةً في عمرك،  كأن تجعلي شعرك على طريقة الويت لوك، وأن ترتدي جاكيت أنيقة، أو فستان مميّز.

восстановить файлы с жесткого диска после форматированиявзлом пароля одноклассники онлайнкредитка дельта банк заказатьplayful escorts dubaialtezza climbingкредит на развитие бизнеса с нуля втбразработка туристических сайтовзанзибар altezzaмай тур отзывывозьму деньги в долг красноярскденьги в долг владикавказ адресасафари в танзании килиманджаро сафари занзибарвосхождение на килиманджаро лето 2015chemicals translation companyповышение лояльности к брендуcbg gfytkmпродвижение сайтов в яндексумные часы на андроидmassages erotiques geneveтур финляндия хостелывнешняя MMS-камерагорящие путевки на 3 дняalliance options reviewвсеволод кожемяко женаооо мфо экспресс кредит москваоформить кредит онлайн пермькредит наличными псков

الكاتبة A7lam

اضف تعليق

اترك رد