طرق الحصول على بشرة صافية


لكل سيدة ترغب في الحفاظ على مظهرها.. ثلاث نصائح جديدة تساعدك في الحصول على بشرة صافية بلا حبوب أو بقع لونية أو التهابات خلال الشتاء.

ضعي كريم يحتوي على الصويا مثل كريم لانكوم

1- عندما تنتهين من حب الشباب وآثاره المفسدة لصفاء بشرتك تبدأ البقع اللونية والالتهابات في الظهور لذلك ينصحك الخبراء بوضع كريم يحتوي على الصويا مثل كريم لانكوم فهو يتميز بتركيبته التي تقلل التهابات البشرة وتخفف بقع السن أو الشمس.

2- تخلصي من النمش وبقع البشرة الناتجة عن التعرض للشمس باستخدام كريمات تحتوي على خلاصة الصويا والربسوس التي أثبتت الأبحاث أن لها تأثير رائع على البشرة فهي تخفف البقع ولا تسبب أية التهابات.

3- الشعيرات الدموية والاوردة الداكنة التي تظهر في الجزء الخلفي للذراعين أو الفخذين تفسد حمالك وللتخلص منها ينصحك الخبراء باستخدام كريم يحتوي على حمض الجلايكوليك.

как взломать страницу вк если знаешь логинvkbot pro скачатьвтб 24 кредитка отзывыout call escortsкилиманджаро по маршруту ронгаймикрозаймы на карту или счетbirthday caricature makerдам деньги в долг на кивипл¤жный отдых в маесафари в африке ценытур май 2015кредитные карты банк возрождение отзывытуры в танзанию altezza traveltranslate english to farsiкак продвигать одностраничный сайтэлитная сантехника оптомразработка одностраничных сайтов недорого москваles sex toys commander dans sex shop en ligneвнутренняя оптимизация сайтаGoodyear KMAX T прицепнаяавто видеорегистратор купить в москвекупить ламинатвнешняя MMS-камерапряжки для ремней мужскиекредит студентам без работыкредит наличными иногороднимбанки ульяновска кредиты

الكاتبة A7lam

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة