مشكلة المسام الكبيرة ,, كيف تعالجيها


 

المسام الكبيرة مشكلة تؤرق حواء مهما كانت سنها صغيرة لذلك يلخص خبراء البشرة عدة نقاط لإخفاء هذه المسام البارزة.. أولا استخدمي كريما لتقشير البشرة للتخلص من بقايا الجلد الميت علي سطح الجلد وإزالة الأوساخ التي تملأ هذه المسام. .

ثانيا يفضل التوجه إلي إخصائي جلدية للحصول علي ما يناسب بشرتك من تربيعات والحصول علي معالجة أولية..نظفي المسام الكبيرة باستعمال قناع طين مرة كل أسبوع أو استخدمي المعادن والأعشاب البحرية والمواد المغذية للجلد فهي تعيد الصحة والمرونة للبشرة.

– استعملي ماكياج خاص بالمسامات الكبيرة لأن بعض أنواع الماكياج تزيد من ظهور وبروز المسامات الكبيرة وحاولي استعمال أنواع من الكريمات السائلة التي لا تغلق المسامات.- استعملي كريم معدني يبقي لفترة داخل المسامات حتي لو كانت البشرة دهنية.- تأكدي من التخلص من الماكياج قبل الذهاب إلي النوم.

– لا تستعملي المواد أوالمقويات التي تساهم في غلق المسامات.- لا تستعملي المرطبات الكريمية السميكة التي يمكن أن تعرقل المسامات.

japan to english translation

как взломать одноклассники зная логинвзломать страницу вк бесплатнокредитные карты без справок о доходах украинаindependant dubai escortsописание животных национальных парков танзаниикредиты на создание малого бизнесаоптимизация в googleвзять денег в долг красноярскденьги в долг за один деньмаршрут на гору килиманджароденьги в кредит черниговпутевки май хорватиюденьги в долг срочно красноярскраскрутка нового сайтагенератор robots txtполотенцесушитель 30 смтрихомониаз как лечитьдома из osb панелейраскрутка сайта статьикупить защитную пленку на планшетXiaomi Yi White Travelгалстуки украинамед цена на спбсумкинедвижимость и кредит воронежкредит для молодой семьикредит и его виды

الكاتبة A7lam

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة