جدول العناية بالبشرة لمن لا يملكون الوقت الكافي

قد يكون من الصعب الحفاظ على نضارة بشرتك حين يكون جدول أعمالك مزدحماً. ولذلك، ننصحك بإجراء بعض التعديلات البسيطة على روتينك اليومي لتتمكّني من تطبيق نصائح العناية بالبشرة هذه على أساس منتظم.
قد لا يكون لدى النساء المنشغلات اللواتي يعملن ويقمن بالواجبات المنزلية وغيرها من المسؤوليات وقتاً كبيراً للعناية ببشرتهن، إلا أن هناك بعض الطرق التي تزيد وقت فراغك وتساعدك على الالتزام بالعادات الصحية للعناية بالبشرة.
زوري معهد التجميل مرّة في الشهر
فجلسات العناية بالوجه طريقة رائعة لتجديد البشرة والحفاظ على صحتها ونضارتها وتوهّجها كونها تنشّط الدورة الدموية في أنسجة الوجه وتزيل أيضاً الرؤوس السوداء والبثور. كما أنها أيضاً تساعد على الاسترخاء والتخلّص من التوتر.
استخدمي المرطب صباحاً و مساءً
اختاري مرطباً غنياً بالمطرّيات الطبيعية والكولاجين اللذين يساعدان على تجديد وملء البشرة. وتذكّري أن البشرة الجافة تسهم في ظهور التجاعيد بشكل أسرع وقد تكون عرضة لتلف الجلد. احرصي على إزالة كل الماكياج في الليل، ثم ضعي الكريم المرطب للحفاظ على نعومة البشرة.
استعيني بالوسائل الطبيعية لتخفيف التوتر
تبدو بشرتك أكثر بريقاً وحيوية حين لا تكونين متوترة. مارسي التأمّل أو اليوغا، أو استمتعي بحمّام دافئ يبعث على الاسترخاء في الليل للحفاظ على صحة وشباب البشرة. تحتاج النساء المنشغلات إلى إضافة مواعيد “لأخذ راحة من التوتر” في برنامجهن اليومي والأسبوعي لكي لا يطغى التوتر عليهن. والاسترخاء يساعد على الحفاظ على توازن البشرة، وقد يجنّبك أيضاً البثور والتجاعيد.
استخدمي الماكياج المعدني
فالماكياج المعدني ليس جيداً لبشرتك فحسب، بل هو سهل التطبيق أيضاً. وحين تكونين على عجلة من أمرك، تحتاجين إلى ماكياج عملي يمنحك التغطية التي تريدينها، يسهل تعديله خلال النهار ولا يتطلّب وضعه في الصباح سوى بضع دقائق.
دلّكي بشرتك مرة كل أسبوعين
يساعد تدليك الوجه على تعزيز الدورة الدموية، وقد يعيد التوازن إلى بشرتك. إذا كانت بشرتك تبدو باهتة أو أكثر خشونة من المعتاد، ابدإي بتدليك الوجه كل يومين على الأقل قبل النوم. فهذا يساعد على تلطيف عضلات الوجه ومنع ترهّل الجلد، ويساعد أيضاً على الحفاظ على توهج البشرة.

 

взломать вай фай программавк анонимайзер с музыкой бесплатносрочно нужны деньги энгельсfemales escortsпутевки на майские праздники из спб по россиидам деньги в долг под проценты днепропетровскhebrew phrasesсрочно нужны деньги без справокденьги в долг череповецтанзани¤ сезон дл¤сезоны в танзанииальтезза тревелпутевки на май 2015 цены все включенодизайн ванны с душевой кабиной фотопродвижение сайта недвижимостиМототерра лохотронпродвижение и раскрутка сайтов в москвелипецк каркасные домабелое продвижение сайтаTeXet TX-224Экран от солнца Dodge для автомобиляtanzania safaris toursочки с камерой ценасумкикредит для молодой семьивзять кредит 100 тысячmitsubishi в кредит

الكاتبة A7lam

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة