دليل كامل لاختيار مستحضرات بشرتك هذا الموسم


 

 

هل تشعرين بالحيرة بسبب وفرة منتجات العناية ببشرة الوجه في السوق اليوم؟ وهل أنت بحاجة إليها كلّها حقاً؟ إذا كنت تعانين من الارتباك وعدم معرفة ما تحتاجين إليه، تابعي معنا هذه المعلومات بدقّة.
فقبل أن تسرعي لالتقاط مختلف المنتجات على أرفف المتاجر، عليك معرفة المزيد عن المستحضرات المختلفة المصمّمة بشكل يناسب بشرتك، وتحديد ما تحتاجين إليه فعلاً للحفاظ على طلّة متألّقة هذا الخريف.
عند اختيار مستحضراتك، ضعي ميزانيتك بعين الاعتبار لأن بعض أفضل منتجات العناية بالبشرة مكلفة بعض الشيء. واستعرضي معنا منتجات العناية المختلفة ببشرة الوجه والنتائج التي تحقّقها.

 

منظفات الوجه
منظفات الوجه هي منتجات تخلّص البشرة من الأوساخ والجراثيم والزيوت والدهون والبكتيريا. ويجب أن يكون منظف الوجه الجيد لطيفاً ولكن فعّال بما فيه الكفاية لتنظيف وحماية وتغذية البشرة.
وهناك منتجات مختلفة لتنظيف الوجه في السوق، وبعضها أكثر ملاءمة لنوع معيّن من أنواع البشرة من البعض الآخر. اقرإي دائماً البطاقة المرافقة للمنتج للتأكّد من ملاءمته لبشرتك.
وعليك أن تحرصي على اختيار المنتجات المصمّمة خصيصاً لنوع بشرتك، وإلا قد تلحق المزيد من الضرر بدل الفائدة.

مزيل ماكياج العينين
قد تكون مستحضرات إزالة ماكياج العين على شكل كريم أو جل أو لوشن مصمّمة خصيصاً لإزالة آثار الماكياج عن هذه المنطقة الحساسة من الوجه. ومن المؤكّد أنك لاحظت صعوبة إزالة ماكياج العينين خاصة إذا كنت تستخدمين الماسكارا المقاومة للماء، وقد لا تكون منتجات تنظيف الوجه العادية كافية لإزالتها. أما إذا كنت لا تستخدمين الماكياج على الإطلاق، فلا بأس أن يكون مزيل الماكياج أحد منتجات العناية ببشرة الوجه.
ملطّفات الوجه
المستحضرات القابضة وملطفات الوجه (التونر) تساعدان على تلطيف البشرة. وهي خطوة مكمّلة لعملية تنظيف البشرة عن طريق إزالة بقايا منظفات الوجه والزيوت المتبقّية على البشرة. بالإضافة إلى ذلك، تساعد ملطفات الوجه على تضييق المسام ومنحك بشرة نضرة.
وإذا كانت بشرتك دهنية، فستساعدك ملطفات الوجه على التخلص من الزيت الزائد على سطح البشرة،
ولكن لا يستفيد الجميع من استخدام هذا المستحضر. فإذا كانت بشرتك جافة أو حساسة، عليك تجنّب ملطفات الوجه لأنها قد تزيد من جفافها.
مرطب البشرة
إن مستحضرات ترطيب البشرة هي منتجات للعناية لا يمكن الاستغناء عنها. فهي كريمات للوجه تشكّل طبقة حامية على سطح البشرة. وتساعد على منع فقدان الرطوبة في الطبقات السطحية من الجلد.
وباستخدام كريم جيد لترطيب البشرة، ستلاحظين أن بشرتك أصبحت أكثر نعومة وسلاسة.
الكريمات الليلية
كريمات الليل وكريمات النهار هي منتجات متشابهة للعناية ببشرة الوجه حيث إن كلا النوعين يرطّب البشرة. إلا أن كريمات الليل أكثر كثافة من كريمات النهار وتحتوي على مكوّنات إضافية لتغذية البشرة وتساعد بشرتك على إصلاح وتجديد نفسها.
كريم أو جل العينين
الجلد المحيط بالعينين أكثر جفافاً ورقّة من بقيّة بشرة الوجه، وهو عادة أول مكان تظهر فيه علامات الشيخوخة. ويحتوي كريم العينين أو جل العينين على مكوّنات لطيفة تساعد على ملء الخطوط الرقيقة وتعمل على تنعيم البشرة وتقليل الانتفاخ والجيوب المحيطة بالعينين.
أقنعة الوجه
الأقنعة التجميلية هي منتجات للعناية ببشرة الوجه لها تأثير سحري على البشرة. ويساعد استخدام قناع للوجه على الأقل مرّة أسبوعياً على تغذية البشرة وتجديد خلاياها. كما تساعد أقنعة الوجه على إزالة خلايا الجلد الميتة الموجودة على سطح البشرة وبالتالي تضييق المسام.

 

مقشرات البشرة
مقشرات الوجه هي منتجات للعناية بالبشرة يتم استخدامها لتقشير البشرة. ويجب استخدامها كجزء من روتين العناية الأسبوعي ببشرة الوجه قبل تطبيق القناع المرطب أو المغذي.
وتساعد عملية التقشير على إزالة خلايا الجلد الميتة والكشف عن خلايا جلدية أكثر شباباً والمساعدة على تفتيح لون البشرة.

 

 

 

взломать аккаунт вк 2014скачать программы для взлома вайфая на андроидкак получить займ на киви кошелёкlos angeles escort agenciesтур в африку из москвыкредитка дельта банк условияcaricature artist in nycкредитка от дельта банка отзывывзять кредитную карту в москветанзани¤ туроператорвозьму деньги в долг в самарелучшие туры в маекилиманджаро маршрут марангуwok сковородазаказать продвижение сайта в москвечастные дома в саратовелечение при хламидиозеiphone white leather skinконсультация юриста цена киевJEDDAH W1758вкусные духи для девушек 2013заказать справку в бассейнGSM антенны24option high yieldгде оформить кредитную карту кукурузапотребительский кредит кировполучить кредитную карту в евросети

الكاتبة A7lam

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة