نصائح لتحافظي على بشرتك من التلف


لا شك أن الجمال ينبع من الداخل، ولكنه أيضاً نتيجة عمل يومي شاق. ولكي تحافظي على جمالك، ينبغي أن تهتمي جيداً بنفسك بشكل يومي ولا تفوتي أياً من مراحل العناية الأساسية، التي لا بدّ من اتباعها بحذافيرها للحصول على إطلالة مشرقة.

1- ضرورة إزالة الماكياج

من المهم جداً تنظيف بشرتك كل مساء

من المهم جداً تنظيف بشرتك كل مساء لكي تسمحي للأوكسجين بالوصول إليها. وهكذا، تصبح البشرة منتعشة ونضرة وناعمة. توجيهات الاستخدام: أزيلي ماكياج الوجه في الصباح والمساء لتنقية بشرتك. ويمكنك اختيار مستحضر إزالة الماكياج حسب رغبتك، فهناك مستحضرات يتم غسلها بالماء بعكس أنواع أخرى. وعلى أية حال، إذا شعرت أن بشرتك دهنية ضعي تونيك ملطفاً لإزالة ما تبقى من مستحضر إزالة الماكياج.

2- الترطيب الكامل
يهدف الكريم المرطب إلى ترطيب البشرة بعمق. ولكنه يعالج أيضاً آثار الاعتداءات الخارجية “الحر والبرد والتلوث”. وهكذا تظل البشرة التي تم ترطيبها على نحو صحيح ناعمة ونضرة. معلومة: يظل الماكياج لفترة أطول على البشرة التي تم ترطيبها جيداً. توجيهات الاستخدام: ضعي الكريم المرطب في الصباح على بشرتك “لا تنسي الرقبة” بعد تنظيفها جيداً. ثم دعي المستحضر يخترق البشرة عن طريق التدليك اللطيف بأطراف الأصابع.

3- الكريم الليلي للتغذية
تعمل المستحضرات التي يتم وضعها في الليل على تهدئة وإصلاح بشرتك أثناء النوم. ففي هدوء الليل، تبدأ البشرة بنشاطها الطبيعي في تجديد الخلايا. توجيهات الاستخدام: بعد إزالة الماكياج، ساعدي مستحضر العناية الليلي على اختراق البشرة عن طريق التدليك اللطيف أو بالربت الخفيف.

брутфорс для wifi скачать бесплатноприложения вконтакте через анонимайзероформить кредитную карту онлайнthai escorts in dubaiнациональний парк африки нгоронгороденьги в долг гражданам снг в москвекак продвигать бренд формируетсянатрон танзани¤бизнес план кредитного кооператива образецтур сафари в африку ценавосхождение на килиманджаро сафари зкредит для открытия бизнеса альфа банксафари африка гдеonline wedding invitation maker freeфото дизайна ванных комнатдома под ключ ола ценымостопатияполарис строительство домовзащита прав потребителя горячая линияпаркета циклевкакупить видеорегистратор cansonicpouper gonflableверстка дизайнаgoptions demo accountдам деньги в долг орскдельта банк кредитбесплатный номер хоум кредит

الكاتبة A7lam

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة