ماسك خاص لنضارة البشرة الدهنية

من المهم جدا العناية بالبشرة وخاصة بشرة الوجه لأنها معرضة دائما إلى الشمس والهواء، تستطيعين العناية بوجهك بإستخدام الأشياء الموجودة في مطبخك وتدليل نفسك من حين إلى آخر.

ماسك للبشرة الدهنية:

البشرة الدهنية تحتاج إلى عناية خاصة كون انها معرضة دائما إلى مشاكل مثل بهتان البشرة  والذي يؤدي إلى فقدان البشرة للحيوية.
لأن البشرة الدهنية تحتاج لعناية خاصة ومميزة لحمايتها من الشوائب والأضرار ، يقدم لكِ خبراء التجميل وصفة طبيعية لتنظيفها ويجب استخدام الماسك على البشرة الدهنية مرتين في الشهر على الأقل.

ماسك 1- اهرسي 4 حبات من الفراولة (تستطيعين استخدام نصف حبة خيار مضروبة بالخلاط اذا لم تتوفر الفراولة) واضيفي إليها ملعقة كبيرة من الزبادي الخالي من الدسم وضعيه علر الوجه لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر يليه بالماء البارد.

 

ماسك 2- اخلطي ملعقة كبيرة من الخميرة وعصير ليمونة وملعقة ونصف من الزبادي حتي يصبح كالمعجون، اتركيه على الوجه إلى ان يجف ثم افركيه عن الوجه  إلى ان تزيليه ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر يليه بالماء البارد.

professional translation services uk

программа анонимайзер бесплатновзломать одноклассники бесплатно без программкредитная карта без подтверждения дохода и справокdubai escort agenciesпутешествия в африкуденьги в долг астрахань и астраханская областьtranslation portuguese englishденьги в долг от 1000чек на получение наличных денег в банкезаявление на получение кредита бланкденьги в долг тольятти у частных лицкиев тур килиманджаро восхождениеотдых греци¤ май 2015wedding drawing picturesраскрутка в гуглекоттеджи в сочитрихомоноз симптомыcommander un vibromasseur point g pas cherautozone car cover lockшины Michelinвидео глазкистелла гарденцена на видеорегистратор антирадарbinary options with bonusсбербанк кредит молодая семья условиянексия в кредитбанки ульяновска кредиты

الكاتبة A7lam

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة