كل ما تريدي معرفته عن تقشير الوجه

تقشير الوجه

هل جربتي تقشير الوجه من قبل؟ إذا كنت واجهتي مشكلة في تقشير الوجه من قبل أو هذه هي المرة الأولى لكِ في تقشير الوجه ننصحك بقراءة هذا المقال قبل أن تبدئي.

هناك عدة طرق لتقشير بشرة الوجة وسوف نستعرضها بشكل سريع في هذا المقال.

التقشير الكيميائي فإنه يتم بوضع محلول كيميائي على بشرة الوجه لتقوم هذه المادة بسلخ وتقشير الجلد. وهذه العملية تتم في دقائق معدودة، ثم في غضون عدة أيام يتجدد الجلد وتتكون طبقة جديدة أكثر نعومة وخالية من التجاعيد، وقد يتم التقشير السطحي بمواد خفيفة التركيز على عدة جلسات، أو يكون أكثر عمقا حسب تركيز المادة المستعملة.

الصنفرة أو الكحت للجلد ويتم ذلك بالاستعانة بجهاز صغير يقوم بتحريك فرشاة على شكل دائري وبدورات عالية السرعة وتقوم هذه الفرشاة بإزالة الزوائد والنتوءات مع إزالة السطح البارز وتسويته وتتجدد الخلايا في غضون أيام بصورة أفضل كما تتميز هذه الطريقة بإعطاء نتائج حسنة في معالجة آثار حب الشباب و آثار الجروح بصفة عامة.

ويتم اندمال الجرح في غضون 10 أيام، ولكن يجب على المريض تفادي أشعة الشمس بعد العملية لمدة من 3 إلى 6 أشهر، وقد ينتج عن الصنفرة أحيانا بعض المضاعفات مثل تغير في لون الجلد سواء إلى الأغمق أو الأفتح، وقد تتسبب هي أحيانا في ظهور ندب أخرى.

الليزر إن التطور المتسارع لاستخدامات الليزر في المجالات الطبية قد ابتدأ منذ أوائل الستينيات، ويتم من خلاله تسليط الشعاع المركز على أماكن الأنسجة التي يراد إزالتها لمدة أجزاء من الثانية حيث تنطلق طاقة تقوم بتبخير الماء من تلك الأنسجة وتتم إبادتها دون التأثير على الأماكن المتاخمة.

وهناك ثلاثة أجيال من هذه الأجهزة وكلها تتيح فرصة كبيرة للعمل بدقة فائقة وبدون مضاعفات ويستطيع المريض المغادرة بعد يوم واحد من المعالجة بالعيادة الخارجية.

حقن الأنسجة تحت الجلد ويتم ذلك بإدخال مواد أو أنسجة تتلاءم مع جسم الإنسان ولا يقوم برفضها مثل الكولاجين، وهذه عبارة عن أنسجة بروتينية تحضر من الخلايا البشرية والحيوانية، ويمكن كذلك نقل خلايا دهنية من نفس جسم المريض إلى الأماكن التي يرغب في معالجتها وتحقن هذه المواد تحت الجلد لرفع الانخفاضات وتغطية الثقوب العميقة.

كل هذه العلاجات يجب أن تتم تحت الإشراف الطبي الدقيق، ويجب تحضير المريض قبل العلاج، وكذلك تتم المتابعة باستعمال بعض المستحضرات الموضعية للحصول على أحسن نتيجة.

والطبيب المختص هو الذي يحدد نوعية المعالجة واختيار الطريقة المثلى لذلك، وكل العواصم العربية بها مراكز متخصصة في مجال جراحة التجميل، والخبرة الطويلة والمستوى العلمي الرفيع هو المقياس في الاختيار.

взлом почты yandexпрограмма для взлома wi fi паролейгде можно легко получить кредитную картуprivate escort in dubaiдемократическая республика конгоденьги в долг до 1000000продвижение бренда компании в интернететаиланд путевки на май 2015 стоимостьденьги в долг от частных лиц стерлитамакотдых на кипре в маев африку на сафари в но¤брепоездка африка сафаривосхождение на килиманджаро по маршруту ширараскрутка юридической фирмыидеи ваннойполотенцесушитель с полкамимосква оптимизация сайтовincase for macbook pro 15адвокат по защите прав потребителейAzenis FK-453видеоняня wificar tax cover noteнавигатор радар детектор видеорегистраторmiami florida rentдельта кредит новосибирсккредит гражданам украины в москвемвидео кредит

الكاتبة A7lam

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة