طرق طبيعية للعناية بالبشرة


خلطات من إكليل الجبل

أحياناً كثيرة تستطيعين أن تعدي في المنزل، بوقت قليل وكلفة بسيطة، مستحضرات طبيعيّة تضاهي المستحضرات العالميّة من حيث الجودة، وتتفوّق عليها كونها من مواد طبيعيّة بحتة، وخالية من المواد الكيملويّة الضارة. فكيف تحضرين خلطات من إكليل الجبل للإهتمام ببشرتك ؟

كريم إكليل الجبل:
ذوّبي 40 غراماً من شمع النحلفي مئة ميلليتر من زيت الزيتون على النار، ثمّ ارفعي الوعاء عن النار، وأضيفي اليه خمس قطرات من زيت إكليل الجبل العطري، بعدها حرّكي الخليط جيّداً حتّى يبرد تماماً، واستعملي الكريم مساءً أثناء تدليك وجهك.

زيت إكليل الجبل:
أضيفي عشر قطرات من زيت إكليل الجبل العطري الى 200 ميلليتر من زيت الزيتون، ثمّ خضّي الإناء جيّداً، استعملي هذا الخليط مساءً بعد تنظيف وجهك، فبللي أطراف أصابعك به، ودلّكي وجهك وعنقك، وإذا تركت طبقة رقيقة من الزيت على وجهك، امسحيها بقطعة من القطن.

شراب إكليل الجبل
ضعي ملعقتين صغيرتين من إكليل الجبل في فنجان الماء الساخنة، واتركيه حتّى يبرد، ثمّ اشربيه، وكرري هذه الوصفة مرتين في اليوم الواحد، لتتخلّصي من التجاعيد.

 

translation from english to polish

почтолом полная версияспособы взлома почтового ящика mail ruкредитная карта онлайн спбdubai chinese escortsпарки африкикредитная карта альфа банка 60 днейtranslate to french from englishкака¤ обувь нужна дл¤ восхождени¤ на килиманджаропл¤жный отдых на майские праздникимоментальный займ на счет круглосуточнонгоро нгорокилиманджаро маршрут лемотур в хорватию майкак продвигать сайт в поисковиках бесплатнопродвижение услуг через интернетредстайл реутов дизайн радиаторызащищает ли презерватив от беременности2007 porsche 911 turbo car coverпродвижение сайтовNokian Hakkapeliitta SUV 5seo поисковое продвижение сайтовcar window sun shade star warsразработать интернет магазинкупить защитное стеклоэкспресс кредит мфоремонт в кредит квартирывзять кредит 100 000 рублей

الكاتبة A7lam

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة