اشراقة البشرة مع خل التفاح


يعتبر خل التفاح أفضل أنواع الخل الطبيعي، ويمكن استخدامه في مجال العناية بالبشرة، فهو يستخدم في التخلص من حبوب الوجه، وذلك بإضافة ملعقتين صغيرتين من خل التفاح إلى فنجان من المياه، وباستخدام قطعة قطن تغمس في الخليط، ثم نقوم بمسح الوجه بها.
وبوضع خل التفاح مع عصير البصل يمكن التخلص من البقع البنية اللون، بحيث نخلط ملعقتين من الخل مع عصير نصف بصلة كبيرة، ونقوم بالمسح المتكرر على البقع.
أيضا تتسبب الأعمال المنزلية بحالات تشقق في اليدين، ولعلاجها نقوم باستخدام خل التفاح للتخلص من أي مواد كيميائية بالجلد، وللوقاية من تأثيرها المجفف عليه، أو بمزج من خليط من خل التفاح وكريم مرطب ونضعه على اليدين.
وللتخلص من الرؤوس السوداء يمكن خلط 3 ثمرات من الفراولة مع فنجان خل تفاح، وتركهم لمدة ساعتين، ثم تصفية الخليط واستخدامه على الوجه.

 

читать чужую переписку в вк онлайнвзломать пароль в контактеденьги в долг нсс на номерbest escort agencies in dubaiафрика туры 2015 ценыденьги в займы нижний новгородразработка корпоративного сайтасафари туризм африкатуры май испани¤деньги в долг срочно липецкденьги в долг должникамотдых в тарзанииденьги в долг в курске срочнорейтинг seo брендов екатеринбургвнутренняя оптимизация сайтадома из sipgoogle оптимизация сайтасковороду для цыплятpackkoMZ87zyltrc rfnfkjuDaciaмедицинские справки о болезниаудит омскпотребительский кредит пермьикеа кредитзайм 150000 рублей

الكاتبة A7lam

التعليقات

اترك رد

الأكثر قراءة