برنامج العناية ببشرة العروس

ترغب كل عروس في الحصول على بشرة ناعمة ومشرقة وخالية من الشوائب،لكن الأمر لن يحصل بين ليلة وضحاها،بل هي بحاجة إلى جهد بسيط قبل اشهر قليلة من يوم الزفاف.
والاهم من تطبيق الوصفات التجميلية المفيدة هو التقيد بأصول التعاطي الجيد والصحي مع البشرة لتشرق حيوية ونضارة.

*ها هي ابرز النصائح التي يجب على العروس تطبيقها من اجل الحصول على بشرة نقية ناعمة وخالية من الشوائب:

النصيحة الأولى:
إتباع النظام الغذائي الصحي والمتوازن الذي يحتوي على العديد من الأطعمة التي توفر الحريرات والعناصر المغذية التي يحتاجها جسم الإنسان, دون الحصول على كميات كبيرة من الدهون والسكر والملح ،والتقليل من استخدام المنتجات الحيوانية وتجنب الحصول على الوحدات الحرارية من السكر والحلويات. وتجنب أيضا الحصول على كمية من الأملاح لأنها تعمل على تخزين الماء داخل الجسم ،والتركيز على تناول المأكولات الغنية بالألياف.

النصيحة الثانية:
هل تعرفين أن التنفس الصحيح يؤثر على مختلف أجهزة الجسم، ويجعلك تشعرين بالهدوء وبالنشاط والحيوية ويمنحنا صحة جيدة وأداءً ناجعا. وما أن تعتادي على التنفس الصحيح حتى تشعرين بالفرق بالنسبة لبشرتك التي تحصل على كمية اكبر من الأوكسجين.

لأنك عندما تستنشقين بشكل صحيح ، فإن صدرك بكامله يرتفع مع جميع الأعضاء الداخلية في الجزء الأعلى من الجسم.وأثناء الزفير يندفع ويتمدد الحجاب الحاجز تجاه الرئتين ويحرك الأعضاء الداخلية الواقعة أسفل الحجاب الحاجز.وعندما تتنشقين الهواء ينبغي أن يصل حتى البطن وعند الزفير يجب أن تشعري أخفّ عند البطن.

النصيحة الثالثة:
حافظي على صحة جسمك وأنعشي بشرتك بالمياه واجعليها أكثر إشراقاً. فالمياه تساعد على التخلص من السموم في الجسم والبشرة وتجعل خلايا الجلد  أكثر ترطيباً ، فتتألق صحة ونضارة. لذلك ننصح بشرب 8 أكواب من الماء على الأقل يوميّاً وشرب المزيد في فصل الصيف. وننبهك انك لا تستطيعين أن تعتمدي على العصائر كبديل للمياه،لكن بإمكانك شرب العصير غير المحلى أو الطبيعي باعتدال وتناول المشروبات الساخنة كالزهورات أو اليانسون أوالبابونج فهي صحية ومفيدة في نفس الوقت وبديل جيد للمشروبات الغنية بالكافيين .وننبهك انه يجب أن تشربي قبل أن يبدأ الشعور بالعطش أي قبل أن تنخفض نسبة المياه فيه. وان تعتادي أن تبدأي نهارك بشرب كوب من الماء.وإذا كنت ترفضين شرب الماء بسهولة ما عليك سوى إضافة بضع نقاط من ماء الزهر.أو تناول ملعقة من العسل قبل شرب الماء فتشعرين بعدها بطعم رائع.

النصيحة الرابعة:
المثابرة على استعمال كريمات الترطيب والتغذية المناسبة لطبيعة بشرتك ،فكما البشرة بحاجة إلى ترطيب وتغذية من الداخل فإنها تطلب عناية وترطيب وتغذية من الخارج.لتمتعي بنضارة بشرة تتألق جمالاً وحيوية وصحة.

certified translation

программа для взлома скайпа на деньгивзлом пароля в одноклассниках онлайнзаказ кредитной карты через интернетbest escorts in los angelesкилиманджаро тур киеввзять кредитную карту в банке возрождениеcaricature makerдельта банк взять кредитную картуденьги в долг в кирове срочноденьги в долг срочно в брянскедам деньги в долг под проценты владикавказзанзибар билеты ценапокорение киллимонджарозаказать контекстную рекламу googleрадиаторы биметаллические royalpolarsipпризнаки гельминтов у человекатуры во вьетнам в ноябре 2015alt html tagPremier K3-300MTвидео регистратор видеоcar cover rulesраскрутка сайта joomlacar cover nissan micraкредит 500000 без поручителейкредит студентам сбербанкхоум кредит пермь

الكاتبة A7lam

اضف تعليق

اترك رد