الاضاءة تمنح المنزل طابع مختلف عصري ورائع

إن اختيار الإضاءة المناسبة لكل غرفة أمر هام وضروري للغاية؛ لأن الإضاءة المناسبة لكل غرفة تعد العامل الرئيسي في إظهار الغرف وإضفاء العنصر الجمالي عليها.

ولهذا قد تتسألين أكثر من مرة وأنتي تقومين بإعداد غرف المنزل ما بين إختيار أباجورة لغرفة دون أخرى، وما بين إستخدام ضوء خافت لغرفة دون أخرى، ولكن بخطوات بسيطة يمكن إضاءة كل غرفة في المنزل بسهولة وجاذبية.

واعلمي جيدا إن اختيار لون الإضاءة المناسب لكل ديكور بكل غرفة من أسباب نجاح أي ديكور.

حددي حجم الغرفة التي تريدين إضاءتها، لإن حجم الغرفة بلا شك يتحكم في نوع وكم الإضاءة التي سيتم استخدامها.

فإذا كانت تريدن إضاءة غرفة نوم صغيرة ، فلا ينبغي وضع اثنين أباجورة علي جانبي السرير، ويمكنك أن تستبدليها بالمصابيح الجدارية المحمولة، حيث توفر لكي في مساحة الغرفة أيضاً .

يمكنك أن تضفي بعضاً من الرومانسية علي غرفة المعيشة إذا كانت بها عدد من الإضاءات الجانبية من خلال ثريا صغيرة تتدلي من وسط الغرفة، حينها ستجدي الضوء إنعكس علي كل أنحاء الغرفة ومن ثم تزداد جذابية وجمال الغرفة.

إذا كانت الغرفة التي تريدي إضاءتها معتمة ولا يدخلها ضوء الشمس، فمن الطبيعي إستخدام عدداً من حاملات المصابيح المبتكرة علي الجوانب أو المدفونة في أجزاء قطع أثاث الغرفة لإنها تعكس الضوء بشكل كبير.

translate website japanese to english

как взломать вконтакте видеовзлом вкполучить кредитную карту без справки о доходахhome massage in dubaiпойти в поход в горыбыстрый займ денег онлайн на картууправление репутацией компании в интернетеарушаденьги в долг сегоднясложности при восхождении на килиманджарокредитование малого бизнеса втб 24сафари тур в африку стоимостьаршруты восхождени¤ на килиманджароfrench italian translationрепутация сайтаполотенцесушитель нержавейкаантибиотик от кишечной палочкиfemmes en dessous sexyоптимизация сайтов и продвижениекупить стилусдухи феррагамодешевые одеялакакой навигатор лучше цена на отзывыдайвинг пхукет русский дайв центр веселый роджеркредитная карта кукуруза евросетькредит петрокоммерцкредит онлайн воронеж

الكاتبة A7lam

اضف تعليق

اترك رد