احصلي على اطلالة النجوم في المناسبات باقل جهد

نزودك سيدتي ببعض النصائح الخاصة للإستفادة إلى أقصى حدّ من جمالك الطبيعي خلال المناسبات والتي بالطبع تريدين أن تظهري فيها متألّقة. فإذا أردت أن تبدي رائعة ولكن ليس لديك وقت كافٍ تخصّصينه للعناية ببشرتك وتطبيق الماكياج، إليك بعض الأفكار البسيطة التي يمكنك الاستفادة منها للحفاظ على إشراقك.

-ابدأي بالعناية:
إنّ أساس الماكياج هو بشرتك، لذا لا تهملي الروتين الأساسي الضروري للحفاظ عليها في أفضل حال. للبشرة العادية، اغسلي الوجه مرتين في اليوم وأزيلي دائماً الماكياج قبل النوم. الهواء جاف في الشتاء، لذا استخدمي كريم ترطيب خفيفاً تحت الماكياج وفي الليل. لتجنّب البثور، لا تستخدمي كريم أساس ثقيلاً يسدّ المسامات، وحاولي تخفيف مستوى التوتّر إلى أدنى حدّ.

-أظهري أفضل وجه لك:
الألوان الترابية التقليدية تبدو رائعة على كل من الشقراوات والسمراوات، إلا أننا في المناسبات نبحث عن بعض المرح والألوان. اختاري اللون الكريمي الأنيق وظلال العينين البلّورية لإبراز العينين. يمكنك استخدام لون أزرق داكن لإحداث تأثير “دخاني” يبدو رائعاً في الصور.
وتأتي أقلام الآي لاينر في أيّ لون يمكن تصوّره تقريباً. نسّقي اللون مع ظلال العينين وضعيه بالتساوي تحت الرموش. مع عدم المبالغة في هذا المجال. ضعي طبقة واحدة من الماسكارا البنية أو السوداء، ثم طبقة أخرى من اللون الذي اخترته .جرّبي الماسكارا باللون الكحلي أو البنفسجي أو الأخضر الداكن.

للشفاه، استخدمي محدّد شفاه مماثلاً للون شفتيك أو لون أحمر الشفاه. اجعلي شفتيك تبدوان أكثر امتلاء عن طريق استخدام القليل من الملمّع فوق أحمر الشفاه.

مواضيع ذات صلة
كيف تحصلين على وجه مشرق كل صباح
بالصور أجمل لمسات مكياج العيون في موسم صيف 2011

-استخدمي البودرة البرونزية:

كلمسة أخيرة، أضيفي بعض اللون إلى وجهك وامنحيه توهّجاً مميّزاً. بعد وضع كريم الأساس والبودرة المضغوطة، ضعي قليلاً من البودرة البرونزية على الأنف والخدين والجبين. امزجي الماكياج جيداً لتحصلي على طلة برونزية كأنك تعرّضت للشمس.

-جدّدي تسريحة شعرك:

خصّصي بعض الوقت للذهاب إلى صالون التجميل والحصول على قصة شعر تناسب وجهك. وفي الوقت نفسه، احجزي موعداً لصبغ شعرك أو إضافة بعض خصلات الهايلايت. سيكون تصفيف شعرك أسهل بهذه الطريقة.

-لا تهملي المانيكور:

يداك أحد الأجزاء الأكثر وضوحاً في الجسم. قد لا تنظرين إليهما كثيراً، ولكنّ الآخرين يلاحظون. سواء كنت تريدين إجراء المانيكور بنفسك أو الذهاب إلى الصالون لفعل ذلك، استمتعي وافعلي شيئاً مختلفاً.
المانيكور الفرنسي رائع، أو جرّبي طلاء الأظافر الذي يحتوي على الغليتر بعدّة ألوان متنوّعة. إذا كنت من عشّاق الموضة، ابحثي عن الإضافات التي يمكن وضعها على الأظافر لاستكمال الطلّة.

-حسّني شكل ذراعيك:
الكثير من أزياء المناسبات بدون أكمام. لذا، عليك تحسين شكل ذراعيك لتكونا في أفضل شكل. اشتري أثقالاً لليدين واستخدميها وأنت تشاهدين التلفزيون أو تتحدّثين على الهاتف. واظبي على ذلك وستلاحظين تحسّناً في غضون أسبوعين.

المصدر – حلوة

 

swedish translate to english

база паролей mailскачать вконтакте взломщикдоговор краткосрочного беспроцентного займа образец скачать бесплатноcheap escort dubaiкупить тур в танзаниюкак легко получить кредитную картуtranslate english to spanishкредитная карта быстрые деньгигор¤щий сафари тур в африкудоговор банковского вклада авторефератна сафари иэ африкаиспани¤ май путевкикредит под залог квартиры сбербанк ипотекасковорода с керамическим покрытием биолдать объявление на яндексе бесплатнодачные дома под ключ самарасоздание и раскрутка интернет сайтатаунхаус из сип панелейמערכות שמע לרכבDISLA Hornet 601Солнцезащитный чехол Citroen для автомобилякупить комплектующие для пк в украинецена на справка 086определение позиции сайта в googleвторой кредит в сбербанкекак взять кредит без пропискикредитная карта кукуруза условия

الكاتبة A7lam

تعليق 1

اترك رد