دليلك لبشرة مشرقة وصحية

للحصول على بشره ناعمه ورطبه دائما اتبعى هذه النصائح فهى خطوات بسيطه وسهله وتضمنين بها بشره مشرقه دائما:

الترطيب اليومي هو أفضل طريقة لمنع جفاف البشرة ضعي فى حقيبتك عبوة كريم صغيرة لتضعي منها على يديك ووجهك كل يوم وواظبي على دهن بشرة جسمك بالكامل بعد الاستحمام بلوشن عالى الجودة حتى تستطيع بشرتك امتصاصه بسهولة.

العسل مفيد فى ترطيب البشرة وتلطيفها فى حالة إصابتها بالإلتهاب يمكنك استخدامه لعلاج الشفاه المتشققة و تهدئة البثور والإلتهابات.

تجنبي وضع الهاتف فترات طويلة على الأذن لأن ذلك قد يؤدي إلى تكون البثور فى الوجه بسبب انتقال البكتيريا المتراكمة عليه إلى البشرة.

حرمان جسمك من النوم لفترة كافية يؤدي إلى إصابة البشرة بالبثور وتبدأ الهالات السوداء فى البروز أسفل العين لذا احرصي على النوم يوميا لفترة لا تقل عن 6 ساعات لضمان الحفاظ على صحة البشرة والجسم على حد سواء.

احرصي على تقشير بشرتك بشكل منتظم لإزالة الخلايا الميتة المتراكمة عليها والتى تصيب البشرة بالجفاف واستخدمي فى ذلك مقشرا عالى الجودة أو بمزيج طبيعي مصنوع من السكر وزيت الزيتون.

أضيفي عدة أكواب من الحليب البودرة وبضع ملاعق من العسل إلى حمامك فى المرة القادمة واستمتعي بحمام طبيعي ينقي بشرتك و يجعل ملمسها حريريا ومتألقا.

إذا كانت بشرتك حساسة راعى تجربة مستحضرات العناية بالبشرة والتجميل على معصمك أولا وتركها لمدة 24 ساعة قبل الاستخدام الفعلي لها للتأكد من أنها مناسبة لبشرتك.

norwegian translator

программа для взлома wi fiскачать vkbot бесплатно через торренткредитная карта онлайн без подтверждения доходаsexy girls in dubaiптицы в танзаниивзять деньги в долг тольяттикак продвижение бренда личногоденьги в долг срочно магнитогорсквозьму деньги в долг в кироведеньги в долг на большой срокпарк нгоронгороальфа банк кредитная карта как платитькак закрыть кредитную карту альфа банкарадиаторы спбраскрутка ссылкидеревянный домик шалекомпания продвижение сайта раскруткашагомер windows phoneshop bdsmiaudio 10buy gopro 3 black editionкакой казан лучше чугунный или алюминиевыйвидеорегистратор car windshield sun shade targetкредит в евросети наличнымиэкспресс займ с 18 летбыстрые займы в сочи

الكاتبة A7lam

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة