اضرار النوم بالمكياج على البشرة

 احذري النوم بالماكياج

تهملين بشرتك وتنامين من دون إزالة ماكياجك؟ يُعدّ الأمر من أبرز العادات التي تؤذي بشرتك وتتعبها، لذا نقدم إليك مساوئ النوم بالماكياج:
أولاً: بدلاَ من أن تجدد بشرتك خلاياها أثناء نومك، تتلّهى بامتصاص قسم من ماكياجك خلال نومك.
ثانياً: في اليوم التالي تفرز بشرتك مواد دهنيّة تلتقط الأوساخ الموجودة في الهواء المحيط بك، وهذه الأوساخ تنضم في دورها إلى ترسبّات الماكياج فتشكل مزيجاً يخنق بشرتك فيسبب لها الجفاف، ما يفقدها رونقها، حيويتها، وأناقتها.
ثالثاً: بعد أسبوع واحد من هذه الخطوة غير المسؤولة التي قمت بها، تتأكسد بشرتك، وتصبح طبقتها الخارجية أكثر سماكة، فتغدو أكثر عرضةً للنقاط السود والبثور.
بناءً عليه، لا تهملي تنظيف بشرتك قبل النوم واحرصي على إزالة كل ترسبات الماكياج، وإذا لم يكن في حوزتك منظّف، اصنعي واحدًا بنفسك من المواد الطبيعيّة:
اعصري حبتين من الطماطم، وأضيفي إلى المزيج العصير ملعقة من الحليب السائل، واحفظي هذا المزيج في البراد، لتستخدميه قناعاً في اليوم التالي.

анонимайзер вконтакте одноклассники зеркало хамелеонвзломать пароль в контактеоформление кредитной карты через интернетescort serviseмаршрут лемошоденьги в долг гражданам снгportuguese translation to englishтуры по африке алтезадам в долг яндекс деньгиальфа банк кредитная карта за один деньденьги в долг калугавзять кредитную карту в банке возрождениепоход на килиманджароs luxаудит сайтовготовые проекты домов екатеринбургпродвижение сайтов форумкаркасный дом бюджетныйоптимизация и продвижениестилус купитьnina ricci духи яблокобанско отзывыlive Signalsrent miami condosномер хоум кредитвзять денег в долг курсккредит молодая семья сбербанк

الكاتبة A7lam

اضف تعليق

اترك رد