اسرار طلات نجمات هوليود في حفل الـ جولدن جلوب 2012

جولة حول العالم نكشف فيها أسرار بعضٍ من الفاتنات اللواتي سطع نجمهنّ في سماء الموضة والجمال، مثل أنجيلينا جولي من الولايات المتّحدة الأميركيّة، وماريون كوتيار من فرنسا، ومونيكا بيلوتشي من إيطاليا، وكيت موس من بريطانيا.

أنجيلينا جولي الثقة بالجمال على الطريقة الأميركيّة :

 

جمال ذو طابع أميركي ناتج عن خليط رائع بين والدة من أصول أوروبيّة ووالد أميركي، وقد اختيرت أنجلينا جولي، كإحدى أجمل النساء في العالم، لتصبح رمزاً ترغب العديد من النساء بالتشبّه به.

نقاط التميّز

. أكثر ما يميّز أنجلينا جولي هو ثقتها الكبيرة بنفسها، فهي تختار أسلوب تأنّقها حسب ما يلائمها وليس وفقاً لما يريدها الآخرون أن تبدو عليه. وقد تطوّر أسلوبها عبر السنين، فمن مرحلة التمرّد وتبنّي الأسلوب الصادم، كالطلّة القوطيّة بالشعر الأسود، مروراً بأسلوب الروك، وصولاً الى اعتماد الطلّة الكلاسيكيّة، فهي غالباً ما تظهر وهي ترتدي البدلات أو الفساتين ذات القصّات المحدّدة والخالية من التطريزات. تهوى استعراض أوشامها العديدة، التي تمثّل كلّها بالنسبة لها أشياء مهمة في أوقات مختلفة من حياتها.

. تكتنز في عينيها أسرار الجاذبيّة، ومن ميّزاتها ثغر ورديّ ممتلئ، وملامح قابلة للتحوّل من طفوليّة الى جذّابة بلمسات فنيّة تجميليّة بسيطة.

. حين تمشي أنجلينا جولي على البساط الأحمر غالباً ما تكون مرتديةً ألواناً جذّابة، ولكنّها غير بارزة كثيراً. وحين تكون مع عائلتها ترتدي غالباً الجينز وقميصاً ضيّقاً، وتُبرز أيضاً جسمها الطويل عن طريق إظهار منحنياته وارتداء مجوهرات بسيطة مع سلاسل ذهبيّة أو أقراط أذنين دائريّة. ولتتقني طلّتها ارتدي الملابس التي تناسب نوع جسمك وشخصيّتك.

. تمارس أنجلينا الرياضة بشكل أكبر لتتمكّن من أداء دور ما، لكنّها تمارس الرياضة في أوقات فراغها، كالتمارين القلبيّة ورفع الأثقال. وعلى الرغم من أنّ معظم تمارينها الرياضيّة الآن هي حمل أطفالها والركض معهم، لا يعرف عنها أنّها تتبع نظاماً غذائيّاً معيّناً بما أنّها نحيفة بطبيعتها، ولكنها تُدخل الكثير من الفواكه والخضروات إلى النظام الغذائي الخاص بعائلتها. مارسي الرياضة بقدر ما تستطيعين، وتناولي الأطعمة الصحيّة.

اليك أسرار الطلّة المميّزة:

. نفّذي خطوات تجميل الوجه الأساسيّة، باستخدام المرطّب والكونسيلر وكريم الأساس.

احصلي على الحواجب المقوّسة المشابهة لأسلوب أنجلينا جولي، عن طريق زيارة الأخصائيّة أو تنفيذها بنفسك باستخدام الأدوات المخصّصة للحواجب. يمكنك أيضاً استخدام جل للحواجب أو حتى سبراي الشعر لتشكيل حواجبك للأعلى. كما أنّه بإمكانك رسم حاجبيك عن طريق وضع لون أغمق بدرجة من لونك الطبيعي بواسطة القلم أو ظلال العيون.

. احصلي على النظرة السنوّرية عن طريق تحديد العين بآيلاينر أسود سائل، وارسمي خطّاً رفيعاً ابتداءً من داخل العين، على طول خط الرموش العلوي، وعند الوصول إلى الزاوية الخارجيّة للعين مدّي الخط للأعلى متجاوزةً حدود العين. احرصي على أن يكون الخط أرقّ مع الاتجّاه لخارج العين، بحيث يكون له طرف مدبّب.

. لإبراز العينين، أضيفي الرموش الإصطناعيّة، ضعي 3-4 رموش فرديّة على حافة خط الرموش.

مرّري الماسكارا على الرموش السفليّة والعلويّة، فهذه الخطوة تساعد الرموش الزائفة على الامتزاج مع الرموش الحقيقيّة.

. يتمّ إبراز وجه جولي المنحوت عن طريق تحديد عظمتي الخدّين، استخدمي بودرة أغمق بدرجة من لون بشرتك. وبواسطة فرشاة تحديد المعالم، مرّري البودرة تحت عظمتي الخدّين. والطريقة السهلة لفعل ذلك هي وضع البودرة على تجاويف الوجنتين.

. حدّدي شفتيك بلون محايد لأضافة الحجم، بإمكانك رسم الخط بمحاذاة الخط الخارجي للشفاه.

ثم استخدمي أحمر شفاه بلون محايد بنفس لون محدّد الشفاه.

. إذا كانت شفتاك رقيقتين، فإنّ غلوس الشفاه الشفّاف يعطي الانطباع أنّهما أكثر امتلاء.

كيت موس الجاذبيّة ببصمة بريطانيّة :

 

العارضة البريطانيّة كيت موس وردة انكليزيّة يفوح عبقها على صفحات مجلات الأزياء العالميّة، وتمتاز بكونها من أحد الوجوه التي لا يملّ المرء من النظر إليها، فهي تبدو دائماً مثيرةً للفضول. تعشقها عين الكاميرا وتبقى المفضّلة لدى مصوّري الأزياء العالميين، أمثال ماريو تيستينو وباتريك دومارشوليه.

نقاط التميّز…

. بشرتها ذهبيّة وعيناها مفعمتان بالعاطفة، تحرص كيت على إبرازهما دوماً.

. ابتسامتها الطفوليّة تخفي غموضاً فاتناً ميّزها عن غيرها من العارضات، وأبقاها طوال هذه الفترة على لائحة العارضات الأكثر طلباً في عالم الموضة والجمال.

اليك أسرار الطلّة المميّزة:

. لتحقيق طلّة كيت موس، لن تحتاجي إلى الكثير من المهارات، ويمكنك تحقيقها في دقائق. الآيلاينر الداكن وظلال العينين السوداء الكريميّة هي المنتجات الرئيسيّة المستخدمة لتحقيق هذه الطلّة. يجب أن تبدو الرموش منفصلةً وطويلة، مما يعطي التأثير الأنثوي الجذّاب برمشة عين واحدة. ويتمّ وضع ماكياج داكن للعينين على وجه نظيف خالٍ من الألوان. إذا كان شعرك طويلاً، يمكنك تعزيز هذا الطلة بتبنّي تسريحة متموّجة.

البشرة

استخدمي يديك لوضع كريم مرطّب ملوّن على كامل الوجه، الذي يعطي الوجه تغطيةً خفيفةً ويجعله يبدو خالياً من العيوب. إنّ وضع الكثير من الماكياج على الوجه يبعد الانتباه عن ماكياج العينين.استخدمي القليل فقط من كريم الأساس بالنسبة لطلات الماكياج بألوان طبيعيّة لجميع ألوان البشرة، العمليّة هي نفسها للبشرة الفاتحة أو المتوسّطة أو الزيتونيّة أو الداكنة. درجات الألوان والألوان هي التي سوف تختلف. استخدمي كريم أساس شفّافاً لتوحيد لون البشرة، واستخدمي القليل من الكونسيلر لتغطية العيوب. استخدمي اسفنجة البودرة لتقليل اللمعان إذا لزم الأمر، لكن لا تبالغي في وضع البودرة، فالهدف هو أن تظهر بشرتك الحقيقيّة، لكن دون عيوب.

العينان

ضعي مستحضر العين التمهيدي على الجفون باستخدام الأصابع. مستحضر العين التمهيدي هو كريم أو جل يمنع تجعد ظلال العيون على العينين.

استخدمي محدّد عيون أسود على شكل جل على خط الرموش العليا والسفلى باستخدام فرشاة الآيلاينر. ليس من الضروري أن يكون الخط مرتّباً جدّاً على الرموش العليا لأنّه سيتم تغطيته لاحقاً.

ضعي ظلال عيون سوداء كريميّة باستخدام فرشاة ظلال العيون على الجفن فوق الخط الأسود، وامزجي اللون في العين عن طريق سحبه بالفرشاة ذهاباً وإياباً، وباستخدام ضربات خفيفة عبر الجفن.

الرموش

بعد عقص الرموش، ضعي طبقة أو طبقتين من الماسكارا. إذا كانت بشرتك فاتحة جدّاً، استخدمي الماسكارا البنّية، وإلا ضعي ماسكارا سوداء على الرموش العليا. حرّكي فرشاة الماسكارا عند الجذور لفصل الرموش كي لا تتكتّل معا.

ضعي بلاشر على تفاحتي الخدّين باستخدام فرشاة البلاشر. يجب أن يكون لون البلاشر ملائماً للبشرة، لذا إذا كانت بشرتك فاتحةً عليك استخدام لون بلاشر فاتح.

الشفاه

استخدمي لوناً محايداً على الشفاه. يجب أن يتمّ تحديد الشفاه باستخدام قلم تحديد الشفاه بلون مطابق والقليل من الغلوس باللون اللحمي.

نصائح

. إذا أخطأت في وضع الآيلاينر السائل، استخدمي عوداً قطنيّاً لإزالة الحواف الخشنة. يمكنك أيضاً استخدام عود قطني للمساعدة على تضييق الخط عند زاوية العين لرسم ماكياج مثل عيون القطط.

. تتطلّب بعض الخطوات الكثير من الممارسة. فمن السهل أن تخطئي في تحديد المعالم. خذي وقتك وتمرّني على تحديد معالم الوجه لمعرفة الأساليب التي تكون فعّالةً على وجهك.

ماريون كوتيار الأناقة الفرنسيّة :

 

الحسناء الفرنسيّة ماريون كوتيار تحظى بشعبيّة كبيرة في فرنسا، وصعودها الى النجوميّة أحدث موجةً عارمةً في عالم الجمال. والسمعة التي يحظى بها الفرنسيّون بالجمال والأناقة لم تأت عبثاً، فهي بسيطة ولكن رائعة، وهو أسلوب الجمال الذي تتقنه ماريون. تتميّز طلتها بظلال عيون ذهبيّة دافئة، وأحمر شفاه بارد باللون الأحمر الذي أساسه الأزرق.

نقاط التميّز…

. تحظى ماريون ببشرة حليبيّة وورديّة بطبيعتها تشعّ بريقاً، وكريم الأساس الذي تضعه بالكاد يمكن اكتشافه.

. خدّا ماريون دافئان وورديّان ولا تستخدم لهما لوناً بارزاً جدّاً، مجرّد مسحة من اللون الوردي دون أن تبدو كأنّها وضعت البلاشر.

. عيناها واسعتان بطبيعتهما، وتليق بهما ألوان الشوكولاته.

. تحظى ماريون بشفاه مكتنزة بطبيعتها، تجعلها مصدر حسد.

اليك أسرار الطلّة المميّزة:

البشرة

تحرص ماريون في ظهورها العلنيّ على تبنّي الطلة الدافئة والطبيعيّة. أيّاً كانت بشرتك، فإنّ الحصول على ماكياج مطابق للون البشرة يعني أنّك فزت بنصف معركة الجمال.

الخدّان

للحصول على هذه الطلّة الطبيعيّة، استخدمي بلاشر بلون الخوخ أو الوردي الفاتح، فهو لون شبه شفّاف يضيف لمسةً من اللون الخوخي على الخدّين، وهو مناسب لموضة الموسم الجديد، التي تتميّز بالألوان المحايدة.

العينان

يتم منح عيني ماريون، الواسعتين بطبيعتهما، تحديداً إضافيّاً باستخدام ألوان البنّي الضارب إلى الشوكولاته وظلال العيون بلون الموكا. ويمكن إيجاد مثل هذه الألوان الدافئة اللامعة في مجموعة ظلال العيون، والتي يمكن استخدامها لتحديد حواف العينين وإبراز عظمتي الحاجبين.

الرموش

أضيفي المزيد من التحديد عن طريق عقص الرموش ووضع بضع طبقات من الماسكارا، التي تتميّز بتركيبة تفصّل وتطيل الرموش دون أن تؤدّي إلى تكتّلها. ضعي القليل من المحدّد الأسود أو البنّي على خط الرموش العليا. ثم ضعي ظلال عيون ذهبيّة لامعة على الجفون، واربتي بلطف البودرة على خط الرموش السفلى لإيجاد طلّة متناسقة.

الشفاه

من الممكن الحصول على طلّة شفاه ماريون كوتيار المكتنزة، فقط حدّدي الشفاه بمحدّد ناعم بلون غير ملحوظ، ثم املئيهما بغلوس بلون رقيق.

الشعر

أخيراً وليس آخراً، يتميّز شعر ماريون بالحجم والمرونة. وهي تتمتّع بخصلات شعر بلون بنّي عميق، وهي تصفّفها إما بشكل شينيون أو بشكل مموّج أو مجعّد أو ناعم، وتبدو أنيقة في كلّ طلّة. للحصول على هذه الطلّة، حضّري شعرك باستخدام منتجات لتحديد التموّجات. قبل وضع اللفافات لتجعيد الشعر، احرصي على تغطية الشعر بموس تصفيف يساعد على إيجاد تموّجات رائعة.

مونيكا بيلوتشي جمال إيطالي استثنائي :

 

إمرأة تتّقد أنوثةً وتأسر الحواس دون منازع. هي مونيكا بيلوتشي ملهمة أرقى دور الأزياء والمجوهرات، فهذه الحسناء الإيطاليّة ذات الوجه المثالي المنحوت والعينين الغامضتين المفعمتين بالعاطفة، تكشف لنا في ما يلي عن سرّ الشباب الدائم والطلّة المميّزة.

نقاط التميّز…

. ابدئي بدراسة مفهوم مونيكا بيلوتشي للجمال. فهي تقول أنّه «لا يمكن تحديد الجمال بمجموعة من القواعد» وأنّ الجمال «ليس له قوانين.» وينعكس هذا الموقف في أسلوبها. فهي ليست امرأة نحيفةً جدّاً ، بل مكتنزة الجسم، وتتباهى بذلك!

. فكّري في أهميّة موقف مونيكا. فقد نُقل عنها قولها أنّ الجمال لا معنى له إلا إذا كان «نابعاً من الداخل». ولعلّ هذا السبب الرئيسي لكونها جميلةً للغاية: فجمالها ينبع من داخلها. وهي تتحدث ثلاث لغات على الأقل بطلاقة، كما أنّها قارئة نهمة وتفهم فنّ التواصل الصامت.

على طريقة مونيكا

. تقبّلي نفسك وحدّدي مفهومك الخاص للجمال، ولكن حاولي أن لا تجعلي الجمال يحدّدك. تقول بيلوتشي: «أشعر بالرضى والراحة مع نفسي، ولكن ليس لأنّي جميلة». فشعور المرء بالرضا عن نفسه وتقبّلها هو سر الجمال.

. مارسي القليل من حبّ الذات. فالنظر إلى نفسك دون انتقادات هو فنّ بحدّ ذاته، ولكنّه فنّ يستحقّ تعلّمه. فالثقة بالنفس وانعكاس هذه الحالة الداخليّة على المظهر الخارجي هو ما يجعل الآخرين يعتقدون أنّك جميلة وجذّابة. وتعبّر بيلوتشي عن ذلك ببلاغة حيث تقول: «الشعور بالراحة لا يتعلق بالكيفية التي تبدين عليها، بل بالكيفية التي تشعرين بها».

. اتبعي الأساسيّات البسيطة لتحقيق أسلوب بيلوتشي للجمال. تقول مونيكا أنّها لا تتبع الأنظمة الغذائيّة بدقة، وأنّها ليست مهتمّة بشكل زائد بالماكياج أو بمنتجات تجميل معيّنة. فهي تستخدم الفانيليا كعطر لها، وتستخدم عصير الليمون لتدليك بشرتها. وتتجنّب المانيكور وتأكل الكثير من المعكرونة. البساطة هي سرّ أسلوبها.

. كوني جميلة في أيّ عمر. في سن الثانية والأربعين تبدأ الكثير من النساء بالبحث عن عمليّات جراحيّة لعكس عمليّة الشيخوخة. ولكن ليس بيلوتشي. فهي طبيعيّة وسعيدة بذلك. وهذا يعبّر عمّا يعنيه الجمال الحقيقي. فبدلاً من السعي خلف العمليات الجراحيّة، حاولي إضافة القليل من العاطفة الداخليّة التي تمتلكها بيلوتشي لإبراز جمالها من خلال عينيها.

. توقّفي عن تبديد الوقت على التركيز على عيوبك، وخصّصي المزيد من الوقت للعناية بنفسك.

اليك أسرار الطلّة المميّزة:

العناية بالشعر

تغسل مونيكا شعرها عادةً مرّتين أسبوعيّاً وتخفّف الشامبو الخاص بها بالماء، حيث تعتقد أنّ الشامبو المركّز مضرّ للشعر. تحاول مونيكا أيضاً التقليل قدر الإمكان من استخدام المجفّف الكهربائي لتجفيف شعرها، وتفضّل تسريح شعرها حين يكون لديها مناسبة علنيّة فقط. أيضاً تضع مونيكا زيت الزيتون دائماً على جذور الشعر قبل غسل شعرها.

البشرة

تبدأ مونيكا يومها بأخذ حمّام فاتر. وتخصّص الكثير من اهتمامها لترطيب البشرة، وتختار دائماً التركيبات الخفيفة، وتستخدم غالباً بخاخ الوجه المنعش.

الماكياج

تفضّل مونيكا الماكياج غير المشرق كثيراً. فهي تستخدم القليل من كريم الأساس، وتُبرز عينيها الإيطاليتين الجميلتين، وتضيف بعض البريق إلى شفتيها أو تضع أحمر الشفاه، ثم تستخدم البودرة وأحمر الخدود، وها قد انتهى ماكياجها. علاوة على ذلك، تعترف مونيكا بأنّها معجبة بماكياج الوجه بألوان محايدة.

جسمها

تفضّل مونيكا ممارسة اليوغا والسباحة، ولكنّها لا تفعل أيّ شيء رغماً عنها، لذا تمارس الرياضة بدافع الرغبة فقط. ولا تلتزم بأيّ نظام غذائي، وتفضّل الأكل الصحي.

اتقني طلة مونيكا

تمتاز مونيكا بيلوتشي بعينيها العسليّتين، وعادة ما يحتوي هذا اللون على نغمة من البنّي والأخضر والذهبي و الرمادي. ومن الممتع تجربة الماكياج على النساء ذوات العينين العسليّتين، لأنّه يمكن استخدام مجموعة متنوّعة من الألوان لإبراز لون العينين.

الآيلاينر وظلال العيون

تُبرز بعض ألوان الآيلاينر وظلال العيون درجات الألوان المختلفة للعينين العسليّتين. وتُبرز ألوان الذهبي والبنّي والأخضر والخوخي والبنفسجي ألوان البنّي والأخضر والذهبي في العينين العسليّتين. يمكن استخدام ظلال عيون بلون واحد مع الآيلاينر بلون مختلف لإبراز ألوان العيون المختلفة.

وتُبرز ألوان البيج والوردي والأرجواني الفاتح ولون الشامبانيا لون العينين العسلي الفاتح، في حين أنّ درجات الألوان الأغمق من هذه الألوان، بالإضافة إلى الكاكي والبرونزي والفضّي والنحاسي، تُكمل جمال درجات الألوان العميقة للعيون العسليّة.

لون الخدود

يُنصح باستخدام درجات الألوان الورديّة مع البنفسجيّة، فهي تُبرز المزيج القزحي لألوان الأخضر والفحمي والعنبر. ومن المستحسن تجنّب الألوان الورديّة البرتقاليّة لأنّها تخفّف لون العينين العسليّتين. كما يُبرز البلاشر، الذي يحتوي على نقاط من الذهب، النقاط الذهبيّة في العينين العسليّتين.

أحمر الشفاه

يجب أن تبتعد الفتيات ذوات العينين العسليّتين عن البرتقالي والرمادي والأزرق، لأنّها ألوان تُبهت لون العينين العسلي ولا تبرزه. بدلاً من ذلك، استخدمي ألوان الشفاه البنفسجي والكرزي والذهبي والوردي. كما تُبرز ألوان الشفاه، التي تحتوي على نقاط لامعة من الذهب، النقاط الذهبيّة في العينين العسليّتين.

المصدر – حلوة

как взломать пользователя в одноклассниках без программвзломать wi fi для androidкредитка по почте по паспортуescorts dubai high classalteza climbingмикрозаймы онлайн qiwiулучшение пиар компании образатурци¤ в мае туры ценытреккинг на килиманджаро отзывыкредитование малого бизнеса актуальностьальфа банк кредитная карта увеличение лимитадам деньги в долг под расписку кировоградденьги взаймы до зарплаты в гомелеtranslate for english to spanishполотенцесушитель для ванной электрический купитьвысокий радиаторпоисковая оптимизация стоимостьсип панельные домараскрутка сайтатуризм финляндия Жилые автоприцепыдомофон с экраномсковорода для паэльиprestige touchтуры в танзанию весной 2016дебет 26 кредит 70кредиты наличными новосибирскмой кредит хоум

الكاتبة A7lam

تعليق 1

اترك رد