كيف تحافظي على صحة طفلك في الشتاء



دعا باحثون إلى تجهيز الأطفال وإعدادهم لفصل الشتاء، حيث أنهم أكثر عرضة من الكبار للإصابات المرتبطة بالطقس البارد والشتاء.

ويقترح الباحثون مجموعة من النصائح للحفاظ على راحة وأمان الأطفال عندما يكونوا في الخارج في الطقس البارد منها:

إلباس الطفل العديد من الطبقات بحيث انه إذا رطبت طبقة واحد يستطيع الطفل نزعها والحفاظ على الرطوبة بعيدة عن جسمه.

استخدام الملابس الصوفية بدلا من الملابس المصنوعة من القطن والتي تعمل في عزل الجسم عن الرطوبة.

ارتداء الأحذية والقفازات الدافئة، بالإضافة إلى التأكد من تغطية الآذان وارتداء قبعة لمنع فقدان الحرارة بشكل كبير من الرأس.

كما أن الأطفال معرضون للخطر عند السفر في السيارات خلال الشتاء في حال لم يتم التجهيز لذلك، وعلى الأهل أخذ المزيد من الحذر للحفاظ على سلامة الأطفال عند التنقل.

french translation to english

brutus aet 2aircrack ng как пользоватьсякредитка картаmassage by shemaleкалиманжаро восхождениеденьги в долг до 1000000translate spanish to frenchпутевки в тайланд 2015 майафрика туры восхождение надам деньги в долг гомельбизнес план кредитный брокеридждам деньги в долг под расписку тольяттиполучить кредитную карту в дельта банкекак установить батарею отопленияпродвижение сайта за рубежомдом великий новгородвсем болезням неттуры в турцию на октябрь 2015yandex раскрутка сайтааккумуляторные батарейкиконтекстная реклама google ценакупить мусорное ведромагазин шиныРадиоприемникивзять кредит в смоленскедебет 26 кредит 02деньги в долг г оренбург

الكاتبة A7lam

تعليق 1

اترك رد