حقائب الديكسو والسهرة في الـ 2012

يتنافس مصمم الإكسسوارات في صيف 2012, بتقديم كل ما هو جديد في عالم الموضة وخاصة بالنسبة لحقائب اليد الصغيرة والكبيرة.

وتظهر الحقائب وتتنوع بين القصيرة وذات الحزام الطويل ,حيث تظهر الأحزمة في شكل أحزمة جلدية أو بعض السلاسل المتدلية , مما يجعل حقائب الديسكو سهلة وبسيطة الحمل فيمكنك وضعها على الكتف بدلا من حملها باليد.

وتتنوع الحقائب على شكل محفظة صغيرة ولكن لها يد تعلق منها على الكتف أو تترك متدلية لتعطي مزيدا من الأناقة والجمال, وهناك أنواع كثيرة .

وتظهر هذه الحقيبة التي تسمى بيلا بروز المصنوعة من الجلد باللونين البرتقالي الذي يشبه جلد الثعبان واللون البيج أيضا وبها حزام على شكل سلسلة مطلية بالذهب.

 

أما هذا التصميم فيسمي تري دي كور فهو عبارة عن محفظة صغير تتدلى منها بعض الشرايط وبها حزام من نفس اللون البني.

وهذا التصميم يسمى فيكتور هوجو وهو مصنوع من الجلد الذي يشبه جلد الثعبان باللونين البرتقالي والرمادي, وتظهر الحقيبة على شكل دائرة .

 

german to greek translation

взлом контакта программавзлом страницы в одноклассниках программакредитные карты на дом без справок почтойanal escorts in dubaiзанзибар сафари altezza travelкак взять займ на qiwi кошелекserm стоимостьбизнес процесс выдача кредитаполучение денег в банке по чекувзять деньги в долг под расписку одессабизнес план кредитного брокера скачатьбизнес план кредитного потребительского кооперативатур в африканское сафаризаказать промо сайтserm стоимостьсрубы деревянный домгель от ожоговпульсометр браслетраскрутка сайта в интернетBTA-Workshop для Apple MacBook Air 13 Redраскрутка в компаниикастрюля 30 литров купитьсправка для бассейнаTexet TB-146SE Greyкредит на миллионкредит гражданам украины в москвебанк пойдем кредит

الكاتبة A7lam

اضف تعليق

اترك رد