كيف تكون جلسة العروس انيقة في ليلة العمر

يتفق معظم الخبراء على أنّ القاعدة الأساسية للجمال تقضي بأن “تشعري بأنكِ جميلة”.

وتشير خبيرة التجميل سارة حسن أنّ الأمور الأساسية التي يتوجب على العروس فعلها قبل الزفاف لا تتغير من موسم إلى آخر، سوى في ما يخص الألوان. إذ تسيطر الدافئة في الشتاء والفاتحة خلال الصيف. ويتم التركيز على ملامح وجه الفتاة بمختلف تفاصيله وبالتناسق مع لون شعرها وشكل فستانها والأهم طبيعة شخصيتها.

كما أفادت الخبيرة أنّ الكثير من العرائس يفضلن الظهور ببشرة سمراء خلال الشتاء رغم أنه ليس فصل التسمّر. لذا يجب الإنتباه إلى عدم المبالغة في وضع كريم الأساس البرونزي أو استعمال الملونات الأخرى للجسم كي لا تبدو العروس مصطنعة، كما ينبغي للعروس وضع كريم النهار بشكل منتظم لحماية بشرتها، مّما يساعد خبير التجميل أثناء عمله يوم الزفاف.

كما ركزت على أهمية وضعية جلوس العروس على كرسي الفرح، فليكن ظهرها مستقيماً، مما يزيد من تألقها أمام الكاميرات، واشعري بجمالك وثقي به.

certified document translation services

как взломать почту gmail ruпрограмма для накрутки лайков вконтактезайм на qiwi кошелёк18 escortsюжная африка отдыхкредитная карта с онлайн решениемtranslate italian to englishподготовка к подъему на килиманджаротур в африку из москвывосхождение на килиманджарвосхождение на килиманджаро марангуmega bloks набор африканское сафарикак взять займ на qiwius to russian translationполотенца сушителиготовые таунхаусыстоимость наполнения сайта товаромгорячий тур в турциюдобавить сайт в каталоги автоматическиUrbanears Bagisдухи от эйвонcar seat cover problemsОХРАНА ДОМАrents in miamiзайм 50 50кредиты от 20 летмой кредит

الكاتبة A7lam

تعليق 1

اترك رد