اخطاء تصيب المراة في صحتها اثناء فترة النفاس

القاهرة / بعض الأخطاء التي ترتكبها السيدات في فترة النفاس، قد تضر بصحتهن للغاية، مع أنها أشياء بسيطة ولكنها لا تأخذ بعين الاعتبار في كثر من الأحيان.
ومن أهم هذه الأخطاء:
1- حمل الأشياء الثقيلة:  ففي هذه الفترة يعود الرحم إلى مكانه الطبيعي بعد ضغط الولادة، حيث يسقط الرحم عن مكانه الطبيعي، والاشياء الثقيلة في هذه الفترة تعوق رجوع الرحم لمكانه، وأيضا ممكن يتسبب الأمر لسقوط الرحم.
2-  التعرض للتيارات الباردة: يجب أن يكون الجسم دافئا لنزول دم النفاس لتنظيف الرحم، والتيارات الباردة تجعل نزوله أصعب، وأحياناً يحدث انسداد للأنابيب، لذلك ممنوع منعاً باتاً في هذه الفترة  التعرض للبرد.
3- شرب المشروبات الباردة: عليك بشرب مشروبات دافئة خاصة المشروبات التى تنظف الرحم كمشروب القرفة، والحلبة.

 

как посмотреть гостей в контакте видеовзлом почты yandex бесплатнокредитные карты банков онлайнgirls escort serviceчто взять на килиманджародам деньги в долг форумпродвижение личного брендатури на килиманджаровосхождение на килиманджаро сафари занзибарденьги в долг до зарплаты в гомеледам деньги в долг в ивановокак взять кредит под залог имуществаальфа банк погашение кредита по картеturkish translatorsдизайн ванной комнаты с душевойwww.polarгнойный коньюктивитaccessoires coquinsпосуда магазинReplay VV118императрица духи описаниеכיסוילאוטויד2website conversion rateшлифовка паркета циклевкаконтакты хоум кредитзаймы воронежкредит 18 лет

الكاتبة A7lam

اضف تعليق

اترك رد