الروائح المنعشة في المنزل تثير زوجك

 


لا أحد ينكر هذه الحقيقة والتي تقول بأن الأنف تعشق قبل العين، ولهذا لا تنسي إدخال البهجة على منزلك بروائح منعشة تداعبين بها مشاعر زوجك الدفينة.

فلقد أثبتت الدراسات العلمية أن الروائح المنعشة داخل المنزل تحسن مزاج جميع أفراد الأسرة وتقلل من الشعور بالتوتر ، كما أن هناك أنواعاً معينة كخشب الصندل تثير الرغبة الجنسية.

فضلا عن أن الخبراء يؤكدون أن الروائح المنبعثة مع نسيم البحر والبابونج واليانسون، تساعد على الاسترخاء والنوم الهادئ.

أما رائحة خشب الصندل والياسمين وزهر البرتقال تحتوي على روائح عطرية منعشة تحفز الهورمونات وتثير المشاعر الدفينة، أما اللافندر فهو يقضي على التوتر ويساعد على الانتعاش .

فاجعلي غرفة نومك جنة تؤثر قلب زوجك بطيب ريحها ، وإليك بعض الطرق:

لكي تنامي على رائحة عطرة اصنعي مخدة صغيرة واحشيها بالأعشاب وضعيها تحت مخدة النوم، وسوف تفوح رائحة زكية منها.

عبقي غرفة نومك بالروائح الطبيعية ، احضري برتقالة وأدخلي بها أعواد قرنفل من خلال غرزها في القشرة، ومع ترتيبها بشكل جميل وبعد ذلك قطعي الجلد الخارجي للبرتقالة فقط أربعة أقسام ، وبعد ذلك رشي بودرة القرنفل في

داخل هذه الفتحات الأربعة، واربطي البرتقالة بخيط وعليقها في غرفة نومك، إنها تدوم وهذه الفواحة الطبيعية تبقى لفترة طويلة تقريبا سنة.

 اجعلي ملابسك تتحدث بلغة العبير فاطلقي العنان لملابسك واجعليها تتحدث بلغة العبير ، فلا تعتمدي على معطرات المسحوق.

 translator to farsi

скачать plusmo для вконтактеанонимайзер авитооформить кредитную карту через интернет в украинеescorte dubaiпляжный отдых на майские праздникивозьму деньги в долг в кировеинтернет продвижение бренда университетаденьги в долг под расписку кривой рогденьги в долг под проценты в барнаулес ilovevitaly ru yahooеюпутевки на май 2015 из спбзаявление на выдачу кредита сбербанкденьги в долг без банка нижнекамскpersonal caricaturesреклама на google стоимостьполотенцесушитель белый купитьпричины возникновения хламидиозаbest smart cover ipad mini retinalingerie grande taille pas cherTeXet TX-201PH411 KUDU BLACKсафари в танзаниицена на зимнюю резинуtop rated binary options brokers 2013взять кредит гражданам снгrenault в кредиткредитная карта икеа

الكاتبة A7lam

التعليقات

اترك رد