نصائح لمعالجة مشاكل الشعر طبيعيا

يعاني الكثير منا من بعض الأضرار التي تصيب الشعر , لذلك ليس عليك اللجوء للمنتجات غالية الثمن لكي تعالجين شعرك, والتي قد تؤدي إلى المزيد من الأضرار له, ولكن يمكنك عمل علاج لشعرك من خلال منتجات طبيعية تقومين بها بنفسك.

عليك علاج الشعر أولا

نجد أن معظم مكيفات الشعر والشامبوهات تحتوي على المزيد من الكحل وهذا السبب الرئيسي الذي يؤدي إلى جفاف شعرك,ولكن يمكنك معالجة ذلك عن طريق كوب من المايونيز .

حيث تقومين بتدليك المايونيز على فروة الشعر والجذور ثم تسحبيه على الأطراف أيضا,ثم تقومين بلف الشعر فوق رأسك لكي يتشبع بالمايونيز.

ثم تقومين بأخذ منشفة ساخنة ولفها على الرأس ووضع غطاء بلاستيك للرأس , فسوف تقوم الحرارة بالمساعدة على تغذية الشعر,وتركه لمدة 10 دقائق,وتغيير المنشفة كل 10 دقائق.

وبعد ذلك تقومين بإزالة المنشفة والغطاء البلاستيك من على الرأس ,وشطف شعرك بالشامبو كالمعتاد, فإذ قمتي بذلك مرة كل شهر فسوف يساعد ذلك على نعومة وبريق شعرك.

يعتبر المايونيز هو العلاج الوحيد للشعر المتضرر من المواد الكيماوية, ويمكنك عمل ذلك مرة بالأسبوع إذا كانت فروة رأسك دهنية.

заказать еду в харькове круглосуточно

программа взломать вконтакте скачать бесплатноaircrack ng как пользоватьсяренессанс кредит украина интернет банкescorts dubai 100туры в танзанию altezza travelонлайн займ на киви кошелек всемtranslate from english to hebrewпутевки май 2015 ценыальфа банк кредит по картедам деньги в долг под расписку тольяттисрочно нужны деньги 1000000африканские сафариотдых в танзании отзывы стоимостьtranslator english to turkeyполотенцесушители электрические ценастроительство дома ульяновскзаказать разработку одностраничного сайта недорого москвастроительство дома кировхарьков киевGolla G927 LANE Blackподдержка сайта москваcar cover repcoстоимость верстки страницыраскрутка сайта в поисковых системах бесплатнокредиты молодым семьямцентр инвест автокредит калькуляторкак взять кредит студенту

الكاتبة A7lam

تعليق 1

اترك رد