كيف تختاري مجوهرات ليلة العمر

الشبكة هدية العريس للعروسة، لكن للأسف تحولت الشبكة في هذا الزمان إلى “هدية بشروط ، للأسف يوجد الكثير من الأهالي يبالغون في الشبكة باعتبار أن قيمة الشبكة لابد أن تكون مساوية لقيمة العروسة، أي كلما زادت قيمة الشبكة زادت قيمة العروسة في نظر العريس ، ومن المؤكد أن لكل فتاة حلما خاصا بشكل ونوع الشبكة الذي تتمناه وترسمه في خيالها منذ أن بدأ قلبها وعقلها يفكر في الحياة الزوجية، ولكي تصبح تلك الأمنية حقيقة يجب أن تستخدمي ذكاء الأنثى لتحصلي على شبكة الأحلام. ولا تنسي عزيزتي العروس  أن تختاري مجوهرات تتناسب مع إمكانيات عريسك المادية حتى لا تحمليه ما لا يطيق، فيجب أن نرحم الرجل حتى يرحمنا الله ويبارك لنا في حياتنا المستقبلية ويضفي عليها السعادة وراحة البال.

في البداية اطلعي على قواعد اختيار شبكة الخطوبة قبل البدء في تنفيذ الخطة:
– تحديد ميزانية الخطيب..
– تحديد نوعية مادة الصنع سواء كانت ذهبا أصفر، بلاتين أو ماس.
– يمكنك اختيار حجر الماس منفردا قبل تثبيته في الخاتم.
– اختيار تفاصيل التصميم مع شريكك.
– اطلبي من خطيبك تحديد الحد الأقصى لميزانيته.
– لا تذهبي لإلقاء نظرة على موديلات المجوهرات وحدك لأنك ستكونين بحاجة لسماع آراء متنوعة.
– ضعي في الاعتبار إحضار خطيبك معك فهو من سيدفع قيمة الشبكة ومن حقه المشاركة في اختيارها.
– تخيري “جواهرجي” ذا سمعة جيدة وجودة في الصنع.
– ضعي خطة مناسبة قبل شراء الخاتم من خلال توفير الوقت الكافي للقيام بذلك.
– تذكري احتواء فاتورة الشبكة على كل تفاصيل تصميم الخاتم حتى تنفعك إذا حدث بعد ذلك ورغبتِ في بيعه.

أولا تذكري أنه يريد معرفة ما تريدين:
لا بد من التعامل مع الشبكة بطريقة عملية لأنها تمثل استثمارا كبيراً يختلف عن معظم المجوهرات التي تتأثر بتغيرات الموضة، لذا علينا اختيار قطع مناسبة لكل العصور ولا ترتبط بموضة معينة وبهذا تستحق بذل بعض الجهد وإتاحة الوقت الكافي لذلك.

اعرضي عليه صورة للتصميم الذي ترغبين به:
حاولي البحث عن طرق ذكية لتعرضي عليه صورة التصميم والأسلوب المفضل لك، ويمكنك القيام بهذا مستخدمة بعض مجلات الإكسسوارات أو العروض الموجودة على بعض المواقع المتخصصة في ذلك على الإنترنت حتى تصلين إلى ما تريدين بالتحديد. والطريقة المناسبة هي: عند تصفحك للمجلة الموجود بها ما تريدين أشيري إلى صور لبعض الخواتم المفضلة لك وبكل صراحة اشرحي له أسباب إعجابك بها.
ملحوظة: لا تعرضي عليه الصور قبل أن يكون مستعداً لشراء الشبكة، لأن عدم استعداده لذلك قد يشعره بشيء من الضيق والتردد.

اختاري صديقاً أو أحد أفراد الأسرة ليذهب معه عند شراء الشبكة:
إذا كنت من المتحفظين وتشعرين بالخجل من الإشارة إلى الخاتم الذي ترغبين به بينما هناك أحد الأصدقاء أو أفراد العائلة الذي تثقين به اتبعي الخطوات التالية :
– أخبريه بذوقك وما تفضلينه وما لا تفضلينه.
– إذا كان هناك خاتم محدد قد وقع اختيارك عليه أعلميه بذلك.
– اطلبي منه أولا القيام ببعض التلميحات الغير مباشرة عن نوعية ذوقك أمام خطيبك.
– ثم اسمحي له أن يذهب مع خطيبك عند شراء الشبكة.
ملحوظة:اسمحي له بتوجيه التلميحات إليك بدلا من توجيهها إلى عائلتك أو خطيبك كنوع من الضغط الذي قد يشعره بالخوف والضيق أو العبء.

translation english to chinese

программы для взлома wifi через телефонкак взломать аккаунт вк бесплатновзять в долг деньги срочноescorts dubai ukmega bloks набор африканское сафарикак разблокировать кредитную карту альфа банкавёрстка журналакипр туры на май 2015килиманджаро тур отзывысафари танзани¤ советвосхождение на килиманджаро без перелетаэкспресс кредит для бизнеса втб 24альфа банк оплата кредита картойрадиатор отопления купить”продвижение в интернете услугдома из osb панелейseo оптимизация, продвижениеincase black hardshell case for 13 white unibody macbooktest my pageпаркет стоимостьрегистрация яндексобъявления массаж киевхороший антирадарtraderush scamвзять кредит онлайн 100 процентовкредит 19 летвзять кредит в смоленске

الكاتبة A7lam

اضف تعليق

اترك رد