كيف تختاري طرحة يوم الزفاف الامثل

الطرحة الأنسب ليوم زفافك

حتى تكوني الأجمل في يومك الكبير، أعرفي الأسس لاختيار طرحة زفافك

يجب أن تتناسب الطرحة مع لون فستانك وأسلوبه وتطريزه، فإذا كان  مليئا بالتطريز، عليك إختيار طرحة مطرزة بشكل خفيف من الأسفل لتحقيق طلة متوازنة. وإذا كان خاليا من التطريز ، فمن الجميل وضع طرحة يتخللها تطريزات كثيرة.

يجب أن يكون طول الطرحة مناسبا لتصميم فستان زفافك ، فالطرحة القصيرة  التى يصل طولها للكتف تتناسب مع  الفساتين المطرزة  على الصدر أو الخصر أو الجزء السفلي من الظهر،  أمّا التي تصل أطرافها إلى الكوعين تناسب الفساتين التي تأخذ شكل حرف “A”، والطرحة التي تصل إلى الخصر تلائم  الفساتين التي تأخذ اتساعا خفيفا من الأسفل ولا تنتهي بذيل طويل ، في حين أنّ  الطرحة بطول اليد  تعتبر مناسبة لأغلب أشكال الفساتين.

يجب أن يتناسب طول طرحة زفافك مع طبيعة استدارة وجهك، فإذا كان وجهك مستديرا ستناسبك الطرحة التي تنتهي عند الكتفين،  لأنها  بذلك تمنحه طولاً.  أما  إذا كان وجهك مربعا،  فيفضل أن تكون الطرحة مرتفعة قليلا من الخلف لتصل  حتى الكوعين.

الطرحة الطويلة  هي في قلب موضة العام  2011  وهي  تلك التي تصل إلى بعد منطقة منتصف الظهر أو  إلى الأرض ، وتصمم بنقوش وتطريزات بسيطة على أطرافها. وتسود أيضا  في هذا الموسم موضة الطرحات التي تتخللها زهور ناعمة.

скачать программу для взлома вк на голосавзломать страницу пользователя в одноклассникахполучить кредитную карту без работыaustralia escortsвосхождения в африкеполучить кредит на бизнес с нуляcartoon sketchальфа банк кредитная карта visa platinumтурфирма май туркредитование малого бизнеса актуальностьстраны дл¤ отдыха в маезайм на киви срочнотрекинг на килиманджарогорячая линия налоговой службыполотенцесушитель золотойдачные дома под ключ ульяновскпростатит видеодома под ключ киров ценыeasily create infographicsMatador MP 52 Nordicca BasicGSM-камерасправка 86 купитьразработка одеждыdesigner watches for cheapбанк хоум кредит в орлеэкспресс кредит в белгородезайм с 18 лет спб

الكاتبة A7lam

اضف تعليق

اترك رد