كيف تحصلي على وظيفة جديدة

الوظيفة الجديدة أمل وتحدٍّ

– ثلاثة أشهر لاثبات نفسك:
تبدو الأيام الاولى في وظيفة جديدة أشبه بأيام المدرسة الأولى إذ إنّ من حولك عالماً جديداً سرعان ما عليك إتقان تفاصيله. لذا في الفترة الأولى حاولي ألاّ تكوني غريبة عن الزملاء أو عن المكان واحرصي أن تكوني يقظة وأن تحفظي جيّداً قوانين الشركة الداخلية وأن تعملي بها. وغالباً ما تمتدّ فترة الانخراط هذه، حوالي الثلاثة أشهر فلا تدعي الاحباط ينتابك إذا لم تشعري بالانتماء قبل إنقضاء المدّة.
وللتأقلم خلال هذه الفترة من الزّمن مفاتيح وقواعد عدّة، أهمّها:
– الاستعداد: قبل البدء بالمداومة في وظيفتك الجديدة، لا تضغطي نفسك بكثرة الانشغالات والاعمال، بل رفّهي عن نفسك في الأيام التي تسبق الموعد المحدّد.
التعرّف الى الزملاء: في اليوم الأوّل سيعرّف بك المسؤولون عنك وسيقدّمونك الى الزملاء ولكن هذا وحده لا يكفي بل عليك أخذ المبادرة والتعرّف اليهم عن كثب ببعض المحادثات المقتصبة وبتناول القهوة والغذاء معهم؛ فكلّ ذلك من شأنه ان يوطّد العلاقة بينكم أكثر فأكثر.
خذ الحيطة والحذر: احرصي في فترتك الأولى من الوظيفة الجديدة أن تكوني بمنأى عن المشاكل مع الزملاء والمسؤولين عنك، كأن تتريثي قبل أخذ القرارات المهمّة وأن تتأكّدي من طريقة عمل الشركة التي أصبحت من صلبها قبل انجاز أيّة مهمة حسب طريقتك المكتسبة.

вот это

brutus aet скачать бесплатноскачать программу для подбора паролей в вктинькофф кредитная карта без справокdubai escort servicesкупить тур турция майполучить кредитную карту онлайн без справокchristenings caricature onlineкакие прививки необходимо сделать танзани¤килиманджаро подъемсафари тур altezza travelпутевки май хорватиюотдых в маекилиманджароcaricature sketchрепутация работодателя в интернетесип панели ценалечение хламидиоза киевраскрутка сайтовcar cover lockToyo TYH08купить беспроводной домофонтент MINIвидеоглазок беспроводной с мониторомngorongoroвзять деньги в долг курсккредит на 500000 рублейкак взять кредит 100000 рублей

الكاتبة A7lam

اضف تعليق

اترك رد