كيف تحصلي على بشرة مشرقة في الشتاء




في الشتاء..بلا شك أنك تلاحظين جفاف وشحوب بالبشرة ، كما أن التشقق من الأمور التي تعاني منها الكثيرات نتيجة العديد من العوامل الخارجية والداخلية، لكن هناك بعض الأمور التي تساعد في التخلص من تلك المشاكل، وللحصول على بشرةٍ نضرةٍ ومثالية في فصل الشتاء، هناك عدة طرق:

1-النوم الكافي:
احرصي على الحصول على قدرٍ كافٍ من النوم المتواصل حوالي 8 ساعات يومياً؛ لأن قلة النوم تسبب ظهور التجاعيد المبكرة في البشرة، كما تجعل بشرتك تبدو مرهقةً وشاحبةً في الصباح.

2- الزيوت الطبيعية للبشرة:
تفقد البشرة كثيراً من الزيوت الطبيعية في الشتاء، خصوصاً نتيجة استعمال الماء الساخن في غسل الوجه، لذا فمن الأفضل تعويض الزيوت الطبيعية التي تفقدها البشرة من خلال تدليك البشرة بالزيوت الطبيعة التي تعمل على تجديد خلايا البشرة، ومنها زيت الخروع، الذي يتميز بقدرته على تجديد خلايا البشرة وحمايتها من التجاعيد المبكرة. يكفي دهن الوجه بكمية قليلة جداً من زيت الخروع قبل النوم، ثم غسل الوجه صباحاً لإزالة آثار الزيت، أو تركه لمدة ساعتين أو ثلاث ساعات ثم يغسل الوجه بالماء.

3- التغذية السليمة :
اجعلي من الأسماك – خصوصاً سمك السلمون – ضيفاً دائماً على مائدتك خصوصاً في الشتاء؛ لأن الأسماك غنية بأحماض الأوميجا 3، التي تساعد على نضارة البشرة وتأخير ظهور التجاعيد.

4- ترطيب البشرة:
تناولي الكثير من الماء والعصائر لتوفير الترطيب الداخلي للبشرة، أما الترطيب الخارجي، فليس أجمل من كريم الترطيب الطبيعي الذي تصنعه يديكِ.

как взломать контакт чужойwihack скачать бесплатно на андроидзаявка на кредитку приватбанкwhat is body to body massageтуры в танзанполучить кредитную карту в дельта банкеitalian translation from englishсафари в африке из москвыальфа банк закрыть кредитную картуденьги в долг под расписку абаканкогда в танзаниюотдых в танзании сафари ценапоход на килиманджаро ценапродвижение с помощью блоговживой чат для сайтадома в красноярскекак вылечить угревую сыпь на спинеафрику 2015 турыпосуда оптом москваContiVikingContact 6видеорегистраторы купить Москваблаготворительность детямyandex продвижение сайта1800 Clubхоум кредит номер телефонакредит наличными 50000 рублейбанк хоум кредит контакты

الكاتبة A7lam

التعليقات

اترك رد

الأكثر قراءة