نضارة وحيوية البشرة مع الخيار

شرائح الخيار لنضارة الوجه!

من المعروف أن لفاكهة الخيار فوائد غذائية عديدة، ولكن الى جانب ذلك هناك فوائد تجميلية. فالخيار يحتوي على الفيتامين “س” الذي يحافظ على نضارة الجلد وطراوته.

كما يحتوي على سكريات الـ glucides التي تغذي عضلات الوجه.

لذلك يمكن القول إن من شأن الخيار أن:
-يرطب ويلطف البشرة.
-يساهم في تخفيف الإلتهابات.
-يعمل كقابض للمسام.
-يبيّض البشرة ويجعلها تتخلص من الهالات السوداء تحت العينين ومن البقع والشوائب التي تصيبها.

وإليك سيدتي بعض الأقنعة المصنوعة من فاكهة الخيار:
للتخلص من البقع والشوائب جراء الشمس أو الحمل يمكن القيام ببرش الخيار في الحليب ومسح الوجه به بواسطة قطنة مرتين يومياً، والمواظبة على هذه العملية لعدة أيام متتالية.
أما إذا كان بشرة الوجه دهنية، فيمكن غليّ الخيار بالماء ومسح الوجه به ساخناً أو بارداً.
أخيراً يمكنكِ سيدتي أن تطلي وجهك بعصير الخيار في المساء ليستمر مفعوله طيلة الليل، فعصيره سيجعل وجهك أكثرة نضارةً.

как посмотреть гостей в контакте бесплатно онлайнвзлом пароля одноклассники без программоформить кредитную карту любого банкаindependent uk escortsсафари в парке тарангирекраткосрочный займ от учредителя договор образецwedding caricatures in nycденьги в долг брест беларуськредитные карты банк возрождение отзывытуры в танзанию altezza travelгор¤щие путевки на май 2015как пополнять кредитную карту альфа банкаденьги в долг липецкдизайн ванная комната фоторадиаторы отопления москваванные комнаты дизайнцена создать сайткак выбрать казан видеокупить стреппинг машинуOlympus RCseo landing page examplesоборудование киевbullet hdhardwood.uzкредит на 500000 рублейденьги в долг херсонxiaomi в кредит

الكاتبة A7lam

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة