طرق طبيعية لعلاج الرؤوس السوداء والبيضاء للبشرة


أسرع 5 طرق للتخلص من الرؤوس السوداء!
هل تعانين من الرؤوس السوداء والبيضاء في الوجه؟ جربي أسرع 5 طرق للتخلص من الرؤوس السوداء والبثور في المنزل!
1. الماء المالح
اغسلي وجهك مرتين في اليوم بالماء المالح الدافئ، للتخلص من الدهون المسببة لظهور البثور والرؤوس السوداء، جربي أيضاً وضع مكعبات الثلج على البثور الكبيرة المنتفخة وستزول مع الصباح.
2. أوراق الفريز
إذا كانت حبوب الشباب ملتهبة أو بها احمرار فضعي عليها بعض من أوراق الفريز (الفراولة) واتركيها لمدة ساعة، وذلك لتخفيف الالتهاب.
3. الليمون وماء الورد
امزجي ليمونة مع القليل من ماء الورد، وضعي المزيج على الوجه لمدة نصف ساعة، ثم اغسلي الوجه بالماء الدافئ. وتكرر هذه العملية يومياً لمدة أسبوعين.
4. قشر البرتقال
تفرم قشرة برتقالة مع بعض الماء، وتوضع على الوجه لمدة ساعة، ثم يغسل الوجه بالماء الدافئ، ويمسح بقطعة من القطن المبللة بماء الورد.
5. العسل والقرفة
امزجي 3 ملاعق من العسل مع ملعقة قرفة، وضعي المزيج على المنطقة التي تعاني من البثور والرؤوس السوداء، وذلك لمدة ساعة، ثم يغسل الوجه بالماء الدافئ، ويمسح بقطعة من القطن المبللة بماء الورد لإنعاش البشرة. تكرر هذه العملية يومياً لمدة أسبوعين، ستلاحظين أثنائها اختفاء البثور والرؤوس السوداء تماماً.
نصيحة: احرصي على تناول الخضروات والفاكهة الغنية بالعناصر الغذائية الضرورية لجمال بشرتك، والابتعاد كذلك عن تناول الأغذية والمشروبات الغنية بالدهون والكافيين الضار بالبشرة، واذا لم تجدي اية نتيجة عليك بمراجعة الطبيب المختص بذلك.

formolom отзывы о программевзлом почты yandex бесплатноприватбанк великий новгород кредитные картыsex iran girlsмаршрут на гору килиманджарозаявка на получение кредитной картыинтернет для продвижения бренд и трендкилиманджаро классификаци¤ маршрутовгор¤щий сафари тур в африкукратер нгоронгороэкспресс кредит магнитогорскденьги в долг 300000 рублейвосхождение на килиманджарурадиатор отопления ценараскрутка в социальных сетях ценыстроительство домов в курскелекарство против аскаридкаркасный дом бесплатнораскрутка сайтаLX5042духи ланвинлитые сковородыэкшн камеры ценаPalm Island апартаментыэкспресс кредит в иркутскебыстрый займ воронежкупить нож кредитку в киеве

الكاتبة A7lam

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة