الخيار مفتاحك للجمال والنضارة


تبحثين دائماً عن الافضل للعناية بجمالك وبشرتك لمنحها الحيوية والنضارة؟ اخترنا لك اليوم خلطات من الخيار لما له من فوائد غذائية، صحية وتجميلية مهمة عدة. ويحتوي الخيار على عناصر مهمة كثيرة لوظيفة الجلد كالكبريت الذي يحافظ على نضارة الجلد وطراوته بالاضافة الى “كلوسايدس” السكرية التي تغذي عضلات الوجه. فالخيار مرطب ومطهر وملطف ومليّن، ويعتبر من العناصر الثمينة في حقل الجمال ويناسب كل أنواع البشرة.
إليك خلطات مهمة:

خلطة الخيار واللبن لتفتيح البشرة وترطيبها:
اعصري حبّة خيار ثم أضيفي إليها بياض بيضة والقليل من اللبن وماء الورد. اخلطي المكونات كلها ليتكوّن عندك ما بشبه العجينة اللزجة، وبعدها وزعيها على وجهك وعنقك لمدّة عشر دقائق، ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

خلطة الخيار والحليب لشحوب البشرة:
امزجي نصف فنجان من الخيار المبشور، مع بياض بيضة، وملعقتي طعام من الحليب، واتركي هذه العجينة على وجهك لمدّة ثلث ساعة، بعدها اغسلي وجهك بالماء الفاتر ثم البارد.

خلطة الخيار والعسل لتنظيف البشرة:
اعصري حبّة خيار والقليل من أوراق النعناع، ثمّ أضيفي إليهما نصف ملعقة طعام من العسل وبياض بيضة، وضعي المزيج على بشرتك لمدّة ربع ساعة، وبعدها اغسليها بالماء الفاتر.

plusmo скачать бесплатно на русскомwihack mobile 4pdaденьги в долг с плохой кредитной историейdubai vip escortaltezza турвзять кредитную карту в киевепродвижение сайт бренд и трендкилиманджаро турагенствоотдых в греции в маеденьги в долг на карточку сбербанкатанзани¤ ценысезон в танзаниигде взять денег в долг в самарепродвижение сайта в блогахоптимизация сайта для googleсколько стоит сип панельконтекстная реклама яндекс стоимостьчехол для iphone amgсоздать бренд в интернетiCover Motherdatakam g9-max обзорнакидка AustinLtl Acorn 6310WMCтент Fiatнецелевой потребительский кредитвторой кредит в сбербанкеипотечный кредит сбербанк молодая семья

الكاتبة A7lam

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة