اشراقة ونعومة مع اقنعة زيت الزيتون


زيت الزيتون معروف منذ القدم بفوائده الصحية و التجميلية نظر لمكوناته الغنية ، لذلك يستخدم في كثير من الكريمات والعلاجات المختلفة للبشرة والشعر .

أقنعة للوجه:
1-ماسك للبشرة الدهنية و معالجة شوائب الجلد :
امزجي 4 ملاعق كبيرة من مسحوق الطين ، وملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون ، ضعي طبقة كثيفة من هذا المزيج على الوجه واتركيه 10 دقائق ثم اغسليه بالماء.

2- ماسك للبشرة المختلطة :
افرمي حفنة من أوراق النعناع الطازج وأضيفي إليها صفار بيضة وملعقة كبيرة من القشطة وملعقة صغيرة من زيت الزيتون ، امزجي الخليط جيدا ثم ضعيه على الوجه لمدة ربع ساعة ثم يغسل بالماء.

3- ماسك لبشرة نضرة :
اخفقي صفار بيضة مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون ثم يوضع على الوجه و يترك 20 دقيقة ثم يغسل بالماء .

4- ماسك مرطب :
ذوبي ملعقة كبيرة من العسل في نصف كوب من الحليب الساخن و أضيفي إلي 4 ملاعق من الطحين و ملعقة كبيرة من زيت الزيتون ،
اخلطيهم جيدا ثم يوضع على الوجه و الرقبة ربع ساعة ثم يغسل بالماء .

5- ماسك مغذ جدا:
اهرسي حبة افوكادو ناضجة وأضيفي إليها ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون ، امزجيهم جيدا ثم ضعي طبقة متوسطة السمك على الوجه و الرقبة واتركيهم 10 دقائق ثم يغسل بالماء

6- ماسك لبشرة تنقصها النضارة :
أعصري جزرة واخلطي مع عصيرها ملعقة كبيرة من العسل وملعقة من زيت الزيتون ،يوضع على الوجه لمدة 20 دقيقة ثم يغسل بالماء.

7- حليب منظف للبشرة الدهنية :
امزجي نصف كوب من زيت الزيتون وكمية مساوية من الفازلين ، ثم ضيفي له نصف كوب من عصير الخيار ، يخلط جيدا ويدهن على الوجه لمدة 15 دقيقة و يزال بقطنه.

вход в одноклассники через анонимайзер хамелеонпрограммы для взлома wifi aircrackкредитная карта приватбанка условия погашенияwoman seeking couplesвосхождение на килиманджаро по маршруту ширазаявление анкета на получение кредита сбербанк бланкpr продвижение юридической фирмыкака¤ прививка нужна дл¤ поездки в танзаниюальфа банк кредитная карта лимит снятие наличныхотдых в танзании отзывы стоимостькилиманджаро маршрут лемонгоро нгорокогда в танзаниюpharmaceutical translationузнать тиц сайтаэлитные радиаторыкишечная палочка что этодайвинг пхукет andamanоптимизация сайтовtechnics rp-dj1210eЕгерь-55 EG-55.02DMинтернет tvАксессуарыtop 10 online casinoкупить в кредит в мтскредит пойдемвзять кредитную карту в евросети

الكاتبة A7lam

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة