مجموعة بيور اكتيف للعناية بالبشرة من غارنييه

لن يعاني الشباب في دول الخليج بعد اليوم من عيوب البشرة كالبقع، الدهون، والرؤوس السوداء! فبفضل المستحضر الأول من نوعه من غارنييه، بيور أكتيف PURE ACTIVE ، الذي أطلق مؤخراً في البلاد العربية، سيصبح بإمكان الشباب والفتيات أن يستمتعوا بأفضل سنين عمرهم دون حرج أو عدم ثقة بسبب عيوب بشرتهم أو العلامات والبقع التي غالباً ما يعانون منها في هذا السن.

يتخلص غارنييه بيور أكتيف PURE ACTIVE  من عيوب البشرة ويجعلها مشكلة من الماضي يسهل حلها. تحتوي تركيبته على أعلى تركيز لـ حمض الساليسيلك، بنسبة 2%، وهو أقوى عنصر معقم ومضاد للبكتريا يقلل من إنتاج مادة السيبوم الدهنية و ينظف الطبقات العليا من البشرة ليمنع انسداد المسامات؛ كما أنه يتخلص من الشوائب و البكتريا التي تسبب ظهور حب الشباب. إن تركيبته المتطورة تحتوي أيضاُ على مادة هرباريبير، وهي مادة حمضية مستخلصة من التوت الأزرق تعمل على تنشيط عملية انتاج الخلايا لتصحيح العلامات الموجودة على البشرة. والنتيجة هي بشرة نظيفة على الفور و محمية من ظهور البقع من جديد.

تتكون المجموعة الجديدة من العديد من المستحضرات الفعالة. ونجم هذه المجموعة هو مستحضر غارنييه بيور أكتيف PURE ACTIVE 3 في 1 الذي يحتوي على حمض الساليسيلك وتركيبة معادن ثلاثية، يقاوم الدهون الزائدة و عيوب البشرة. إنه المستحضر المعالج لعيوب البشرة الأول  من نوعه، حيث يمثل نظام متكامل للعناية بالبشرة من 3 خطوات بفضل تركيبته المبتكرة: فهو غسول مطهر بعمق، مقشر ينقي المسامات، وقناع يزيل لمعان البشرة –كل ذلك في أنبوبة واحدة فقط! ولاستخدامه، اتبعي الخطوات البسيطة التالية:

الغسول: بللي وجهك بالماء و من ثم اغسليه بلطف مستعملة غسول غارنييه بيور أكتيف PURE ACTIVE 3 في 1 المنقي والمزيل للدهون. فرغوته الغنية والتركيز العالي لعنصر الزنك سيزيل الشوائب والدهون.
المقشر: تتخلص جزيئات الأملاح المعدنية الناعمة من الرؤوس السوداء و تنقي المسامات. قومي بتدليك بشرتك الجافة بلطف بغارنييه بيور أكتيف PURE ACTIVE 3 في 1، ثم اغسليها جيداً.

الماسك: يحتوي غارنييه بيور أكتيف PURE ACTIVE  3 في 1 على الطين الأبيض الطبيعي، عند وضعه على بشرة نظيفة وجافة كقناع لبضع دقائق سيساعد على تقليل انتاج الدهون ومادة السيبوم في البشرة، و يتخلص من اللمعان في 5 دقائق فقط.

أما المنتجات الأخرى في مجموعة غارنييه بيور أكتيف PURE ACTIVE تشمل:

غسول يومي لإزالة اللمعان: يتخلص من الدهون الزائدة على البشرة التي تسبب انسداد المسامات.

غسول يومي مقشر: يحتوي على حبيبات دقيقة تنظف المسامات بعمق، و تركيبته الغنية بالزنك تمنع تكون الشوائب.

مقشر لإزالة الرؤوس السوداء: يزيلها بفعالية ويقلل من الاحمرار والعلامات التي تتركها.

تونر منظف لإزالة اللمعان: والذي يزيل اللمعان والزيوت بشكل فوري عند وضعه على الجبهة، الأنف والذقن.

تتوفر مستحضرات غارنييه بيور أكتيف PURE ACTIVE في جميع مراكز التسوق الكبرى والمحلات التجارية في دول الخليج بالأسعار التالية:

غارنييه بيور أكتيف PURE ACTIVE غسول + مقشر + قناع 3 في 1. 29 درهم.

غارنييه بيور أكتيف PURE ACTIVE غسول يومي لإزالة اللمعان. 21.25 درهم.

غارنييه بيور أكتيف PURE ACTIVE غسول يومي مقشر. 24 درهم.

غارنييه بيور أكتيف PURE ACTIVE مقشر لإزالة الرؤوس السوداء. 25 درهم.

غارنييه بيور أكتيف PURE ACTIVE تونر منظف لإزالة اللمعان. 17.5 درهم.french to english translations

анонимайзер одноклассники бесплатно и без ограничениякак посмотреть гостей в контакте бесплатно онлайнбыстрый займ электростальescort servieshttps://Altezza.travelдам деньги в долг херсонпродвижение компании средствами prтурци¤ отдых 2015 май ценыкак оплатить кредитную карту альфа банкаафрика сафари турденьги в долг в дзержинске нижегородской областивзять займ онлайн на карту сбербанка срочнотуры турци¤ майреклама компании в интернетдизайн ванной комнаты фотоэверест пермьвоздействие электромагнитного излучениястраны в которые не нужна виза для украинцевcreate an infographic onlineкамера Kodakйоши ямамото духи ценаводный транспортцена на видеорегистратор автомобильный в Москваеbank de binary contactвзять кредит кировпотребительский кредит ипmazda 6 в кредит

الكاتبة A7lam

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة