جددي بشرتك بحقن الكافيار


الكافيار أحد أنواع الأغذية الغالية، لكننا لا نتكلم هنا عن الكافيار الذي يمكن تناوله بل عن الكافيار المستخدم في عمليات التجميل الجديدة,حقن الوجه بالكافيار أو ما يلقّب باللؤلؤ الأسود يعتبر من العلاجات المضادة للشيخوخة المبكرة لأنه يمنع إصابة البشرة بالتجاعيد. كما أنّ الكافيار يمنح خلايا البشرة المناعة المطلقة، مما يساعد في محاربة البثور المزعجة، ويعمل على تغذية البشرة. وبعكس البوتوكس الذي يزول مفعوله بعد أربعة أشهر، يبقى مفعول الكافيار لمدة أطول.

بالإضافة الى ذلك، يستخدم الكافيار في علاج جفاف البشرة، خصوصاً في منطقتنا العربية. فالبشرة تتعرض للجفاف جراء العوامل الحرارية واستخدام المكيفات الهوائية بشكل مستمر. ويشير اختصاصيو جراحة التجميل والترميم الى أنّ الحامل يمكنها أيضاً القيام بحقن الكافيار.

 

وقد بات الكافيار اليوم غذاء البشرة والجمال الخالي من الردات الفعل السلبية لأنّه مادة طبيعية صحية. لا يقتصر الكافيار على حقن البروتينات والفيتامينات بل يجدد حياة البشرة من جذورها.
من جهة أخرى، يستخدم الكافيار حالياً في إعداد المستحضرات الخاصة بجمال الشعر وأدوات الماكياج وكريمات التجميل.

как узнать анонима в ask fm программаwihack mobile apkкредитка приватбанк условияelite escort serviceсамые дешевые туры в африку ценавзять деньги в долг в калугевип блокноткредитка банк михайловскийпл¤жный отдых на майские праздникивзять денег в долг красноярскденьги в долг в кирове срочнодам деньги в долг в улан удэкак сделать восхождение на килиманджаропрокурор города харьковапродвижение бренда в интернетестроительство домов под ключ пензасимптомы увеличения щитовидной железыдеревянный домик проектсотейник или сковородаспб лапландияbuy gopro hero3 black editionцены укладка ламинатаAcme 1080p VR02binary option trading ukавео в кредитзаймы воронежгде оформить кредитную карту кукуруза

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة