جرجنز تقدم لك كريم العناية بعبق المسك

يعتبر المسك من أقدم الروائح حيث انه موجود منذ قديم الزمان. غموض رائحته تجذب النساء من المنطقة العربية، فهو معروف بأنه يهمس بكل رقة ويداعب إحساسنا وذكرياتنا ويظل على البشرة لفترة طويلة فيضفي عطره على البشرة رائحة الشمس الدافئة.

ولأن شركة جرجنز للعناية بالبشرة لديها إلتزام كامل بتوفير منتجات تساعد على تحسين البشرة، فانها قامت ولأول مرة بطرح منتج تم تركيبه خصيصاً للمرأة العربية منذ عقد من الزمان ، يترك البشرة ناعمة ونضرة معطرة برائحة المسك المميزة التي تدوم طوال اليوم.

كان العطارون العرب في القرن السابع يعرضون المسك على أنه عطر مثير للرغبة، فرائحة المسك أكثر إثارة واستمراراً من أي عطر آخر، ذلك يعود لكثافة جزيئاته التي تجعل انتشاره أبطأ وأكثر تعلقا بالهواء و بالجلد.

ومنذ اكتشافه، كان المسك عنصر أساسي وفعّال في معظم مستحضرات التجميل. فاستخدم كمكثف للروائح أوكعطر قوي بحد ذاته، فالمسك يمتزج برائحة بشرتنا، كما أنه يرفع من قيمة أي مرطبات للبشرة إذا ما تم مزجه في تركبيتها.

لب الحديث هو أن المسك يجعل بشرتك تفوح بعطر أخاذ وعندما يمتزج ببشرتك، يغلفها بعبق المسك.

من المتعارف عليه أن حاسة الشم هي أكثر الحواس الخمس ارتباطاً بالذاكرة و القدرة على استرجاع الماضي. رائحة المسك هي من العطور المميزة التي تسجلها الذاكرة فتستوقفك إذا ما شممتها و تأخذك بالزمن إلى ذكريات جميلة.  للمسك تأثير خاص يختلف بين شخص و آخر، فقد يؤدي لاسترخاء البعض وإثارة البعض الآخر.

اجعلي بشرتك تمتع بسحر المسك واشتركي بمسابقة جرجنز الحصرية. إذا جاوبتي على السؤال البسيط التالي، يمكنك أن تكوني واحدة من إحدى القارئات سعيدات الحظ اللاتي يفزن بمجموعة منتجات جرجنز المميزة ويتمعتن ببشرة ناعمة ونضرة.

взлом страницы пользователя вкчитать чужие сообщения вконтакте бесплатно онлайнузнать расчетный счет организации по иннsex hotel roomкилиманджаро турагентствоbanquets caricaturistбанк кредитная карта оформить онлайн заявкувзять в долг на яндекс деньгивзять деньги в долг в самаревосхождение на килиманджаро летр 2015туры на сафари кени¤ танзани¤деньги в долг срочноtranslate turkish toлояльность клиента этоконвектор антеннызащищает ли презервативles sextoys pour luiпосуда кастрюлиToyo Proxes CF1UK UK DIRECTIONSсимиланские острова входят в десяткушины дискиинтернет магазин как раскрутитьипотека дельта кредиткредиты до 500000 без справоккредитная карта евросеть екатеринбург

الكاتبة A7lam

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة