فوائد العلاقة الحميمة لبشرتك


 

 

العلاقة الحميمة تعطي البشرة توهج رائعا حيث تبين ان ممارسة الجنس يحسن الدورة الدموية، مما يساعد على ضخ الأوكسجين إلى الجلد وجعله أكثر إشراقا. كما أنه يساعد على التخلص من السموم.

ويمنع جفاف الجلد.

 

ويمنع التجاعيد أيضا!

من المعروف ان ممارسة الجنس تعزز إنتاج الكولاجين؟ وهذا يعني أنها تساعد على إبقاء كم من الخلايا خالية من التجاعيد في هذه العملية! خصوصا بعد عملية الشد والاسترخاء ، فإننا لا نستطيع التفكير في أي قناع للوجه لبشرتك .

 

 

العلاقة الحميمة هي ينبوع الشباب.

ممارسة الجنس تجعلك في سن اصغر من سنك الحقيقي ،  وقد تم إجراء دراسة عن العلاقة بين الجنس والشباب قبل بضع سنوات لاثبات هذه النقطة.

العلاقة الحميمة تجعل أظافرك أقوى.

نفس الهرمونات التي تم إصدارها لجعل  بشرتك مشرقة تجعل كذلك أظافرك قوية، وخصوصا خلال فترة الحمل

 

العلاقة الحميمة تبقيك رطبة

تقوم العلاقة بنفس وظيفة الماء بحيث ان عند شربك  لثمانية أكواب من الماء يكون جسمك رطب، والعلاقة الحميمة ايضا سوف تبقى بشرتك رطبة. لأنها تحسن الدورة الدموية، والدم يعمم في جميع أنحاء الجسم بشكل أكثر كفاءة، وإعطاء جلدك الرطوبة التي تحتاجها للبقاء في صحة جيدة.

أنها تطهر المسام الخاصة بك.

لا حاجة لتنظيف المسام: الجنس سوف تفعل خدعة، وهذا يتوقف على كيف تسير الامور الساخنة والثقيلة تزداد. عن طريق التعرق أثناء ممارسة العلاقة .

 

 

 

 

 

как найти человека по imei телефонавзломать wifi для андроидприватбанк кредитная карта онлайн заявкаoriental dubai escortиспания туры май 2015translate english swedishкраткосрочный займ образец договораотзывы о турах танзани¤поездка на озера натрон в танзанииденьги в долг срочно калугатанзани¤ кратере нгоронгоросложности при восхождении на килиманджароинтерьеры небольших ванных комнатванные комнаты фото дизайн маленькиеТОВ Мототерра отзывы сотрудниковпродвижение сайта раскрутка изготовлениедеревянный дом тёплые полыпхи пхи самостоятельностроительство ангаров складовкупить авто в литве ценыОбучение (книгистоимость укладки ламината за 1 м2хоум кредит телефон бесплатной линиикредит студентам сбербанкэкспресс кредит финанс коллекторское агентство

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة