كيف تجعلين بشرتك كبشرة الأطفال

كيف تجعلي بشرتك كبشرة الاطفال أدرك عارضو الأزياء في السابق أن المستحضرات  المخصّصة للأطفال لطيفة وفعالة. ولكن، لا تنسي ان تختاري المستحضرات العضويّة والطبيعيّة. إليك بعض الامثلة:

محارم الأطفال تزيل بشكل رائع مستحضرات التبرّج وتنعش اليدين بطريقة فعّالة.

غسول الأطفال تزيل بشكل رائع مستحضرات التبّرج وتنعش اليدين بطريقة فعّالة.

غسول الأطفال ينظف ويرطّب في آن معا.

الواقي من الشمس المخصص للأطفال يحتوي على عامل حماية من الشمس مرتفع جدا. فضلا عت أن معظمها يحتوي على بلسم يتعش الجلد ويلطّف من حدة تهيجه جرّاء التعرّض لحرارة مرتفعة.

شامبو الاطفال لطيف على الشعر.

زيوت الأطفال، تغذي الجلد، خاصّة تلك التي تحتوي على الخزام والبابونج.

كما أن المستحضرات التي نعدّها يدويا طبيعية جدا، وعضوية وتعامل بشرتنا معاملة الأطفال!! فأفضل مستحضراتنا تعتني بإزالة التبرج، وتنظيف الوجه والترطيب والتغذية والتبييض ومحاربة التجاعيد وما إليها.

 ask fm можно ли узнать кто пишетвзломать логин и пароль вконтактеренессанс банк кредитная карта отзывыdubai escort agenciesaltezza сафариcaricature sketchбыстрый займ в читеафриканские сафариденьги в долг срочно в липецкефитнес тур на майские праздникиафрика тур путевка сафаритуры в хорватию май 2015web page translation servicesреклама компанийMototerra.com.ua лохотронлечение хронического простатита в домашних условияхкаркасно щитовые дома отзывыкража несовершеннолетним статьядухи yohji yamamotoчехол Jeepзащитный чехол для iphone 4где размещать рекламуnissan juke в кредитденьги до зарплаты гомельобеспечение по кредиту

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة