فائدة قناع العنب لشد البشرة

لإزالة التجاعيد لاعليكي سوى استخدام العنب لانه يعد من أفضل الفواكه التي تحتوي على مكونات تحارب التجاعيد وتزيلها ونقدم لك سيدتي قناع سهل التحضير لتحصلي على بشرة مشدودة.

قناع العنب

– اقطعي حبات العنب إلى قسمين وتخلصى من البذور ثم حاولي سحق خلاصة العنب برفق على بشرة وجهك ورقبتك وركزي على المناطق حول العينين والشفتين بحركات دائرية لمدة 20 دقيقة على الأقل .

– أشطفى بشرتك بالماء الفاتر ونشفيها برفق .

– حاولى تكرار التجربة كل يوم وستدهشين لنتائجها بعد أيام قليلة ، لأن تمييز الخطوط الرفيعة على بشرتك سيكون أمرا صعبا. كما أنك بذلك تحافظين على نظافة بشرتك وانتعاشها .

ولا تنس الحصول على ماء كافي يومياً وتناول ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء يومياً، وأكثري من تناول الخضراوات الغنية بفيتامين “أ” مثل الجزر والسبانخ .

حاولي الحصول أيضا على فترة كافية من النوم بما لا يقل عن 8 ساعات يومياً .
почтолом полная версия скачатьвзломать wi fi на андроидполучить кредитную карту без справок и поручителейbleach girls hotвосхождение на килиманджаро необходимое снаряжениезаявление на получение кредита образец сбербанккраткосрочный займ от учредителя договор образецденьги в долг у частного лица магнитогорскдам деньги в долг доска объявленийденьги в долг владикавказкредит на развитие бизнеса альфа банкtranslation english to russianанализ сайта бесплатнопроекты канадских коттеджейвторая степень ожогараскрутка сайтовкомпания раскрутка сайтовавтозвук интернет магазиноплата за показы рекламытутзайм с 18 лет спбобнинск хоум кредитмитсубиси кредит

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة